المصدر الأول لاخبار اليمن

تحذير عاجل لفيصل رجب ومرافقيه من عملية اغتيال مدبرة بواسطة هذه الجهة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

حذر ناشط جنوبي من تنفيذ مخطط لاغتيال اللواء فيصل رجب، بعد وصوله إلى مسقط رأسه في محافظة أبين خلال الأيام القادمة، مطالبا وفد قبائل أبين العمل على حمايته من ما اسماها “المكيدة”.

 

وطالب الناشط سالم صالح اليافعي، في منشور له على قناته عبر تطبيقي “تويتر”، و “التليجرام” مساء اليوم الإثنين، من مرافقي فيصل رجب أن يدركوا بأن هناك مكيدة إماراتية تهدف إلى تصفية اللواء رجب، عبر أحد أقربائه، في إشارة منه إلى مليشيا “الانتقالي الجنوبي”.

 

 

تحذير في موقع “تويتر”

وأضاف اليافعي، في منشوره قائلاً “حذاري يا فيصل حذاري من الثعلب المكار الإمارات والسعودية”.

 

وأكد اليافعي أن السعودية والإمارات يحيكون المؤامرة ضد فيصل رجب عبر التواصل مع قيادات محلية في أبين وعدن ولحج، مختتما منشوره بالقول:” قسما بالله أني اتكلم من جد”.

 

تحذير عبر تطبيق التليجرام

 

يأتي ذلك عقب مطالبة اللواء فيصل رجب، أثناء استقباله اليوم الإثنين في رداع، مختلف القبائل اليمنية الحفاظ على الوحدة اليمنية.

 

 

 يأتي تحذير اليافعي بعد أن تعرض وفد قبائل أبين عقب وصوله صنعاء، لحملة تخوين شرسة صادرة من أبوظبي، بواسطة ناشطي “الانتقالي الجنوبي” عبر مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ووصفهم بألفاظ نابية من قبل الإعلامي التابع للإمارات صلاح لغبر بـ”اللاعقين”، الذي طالب بن لغبر تصفية أبناء قبائل المحافظات الشمالية المرافقين لوفد اللواء فيصل رجب إذا وطأت اقدامهم مديريات أبين.

 

تحريض الاعلامي في الانتقالي صلاح بن لغبر والاساءة لقبائل أبين

يشار إلى أن القيادي فيصل رجب، سيطر على المناطق في الجبهة التي كان يقودها في حرب صيف 1994، في الضالع معقل قيادات “الانتقالي”، وصولا إلى قاعدة العند الجوية في محافظة لحج.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com