المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظو محافظات(حجة والمحويت وعمران ) يزورون المرابطين في جبهات الساحل الغربي

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//
زار اليوم الجمعة، محافظوا محافظات (حجة والمحويت وعمران) المرابطين في الجبهات الامامية بالساحل الغربي في محافظة الحديدة.

وقام محافظ محافظة حجة “هلال عبده الصوفي” ومحافظ محافظة المحويت ” فيصل بن حيدر” ومحافظ محافظة عمران “فيصل بن جعمان “ومعهم العدد من الوكلاء وقيادات السلطة المحلية التنفيذية، بزيارة المرابطين في جبهات الساحل الغربي، ناقلين لهم تهاني قائد الثورة والقيادة السياسية ومشيدين بدورهم البطولي ،بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكدوا خلال الزيارة التي شملت مديريات “بيت الفقيه” والحسينية” وزبيد” بالصمود الأسطوري للمرابطين في ميادين الشرف وتصديهم لزحوفات الغزاة ومرتزقة العدوان وتكبيدهم الخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

كما جاء في بيانٍ لهم تلقتهُ وكالة الصحافة اليمنية “تركنا أولادنا وأهالينا وحرصنا أن نقضي أيام العيد معكم كأقل واجب وطني نقدمه تقديراً وعرفاناً لكم يا من تبذلون أرواحكم ودماءكم رخيصة في سبيل الله دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية”وبمناسبة عيد الفطر المبارك والصمود الأسطوري نحنُ مشيدين بجسارة وشدة بأس المرابطين على إمتداد جبهة الساحل الغربي وما سطروه من ملاحم بطولية وعمليات نوعية وإنتصارات متتالية، أفشلت مخططات العدوان وشلت كافة تحركاته.

وأشاروا إلى أن جبهة الساحل الغربي مثلت منذ اللحظات الأولى حتى اليوم ملحمة عسكرية وقتالية فريدة تجسدت فيها ومن خلالها شدة وقوة ورباطة جأش المقاتل اليمني.

لافتين إلى أن ما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في دحر قوى العدوان ومرتزقتهم يعد انتصارا لإرادة الشعب اليمني الصامد والصابر.

وأوضحوا أن كل اليمنيين “قيادة وحكومة وشعبا” يتفاخرون ويراهنون على ثبات الأبطال الميامين وصمودهم وما يتمتعون به من معنويات عالية وروح كفيلة بدحر وإفشال مخططات العدوان وكسر كافة زحوفاتهم الصبيانية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

قد يعجبك ايضا