المصدر الأول لاخبار اليمن

شمس الحديدة تفضح تضليلات وأكاذيب وسائل إعلام التحالف

الساحل الغربي / وكالة الصحافة اليمنية/ إيمان الحنظلي

قالت رئيسة الجبهة الثقافية لمواجهة التحالف لوكالة الصحافة اليمنية  شمس الحديدة تفضح تضليلات وأكاذيب وسائل إعلام التحالف والوسائل المساندة له،  وقد شاهدنا ملامح النصر وسحق الغزاة والمعتدين  في جبهة الساحل الغربي .

جاء ذلك أثناء زيارة الجبهة الثقافية لمواجهة التحالف مع فريق من المثقفين والمثقفات والناشطين والنشاطات للجرحى يوم عيد الفطر المبارك، مضيفة أن  تواجدهم هذا اليوم في الساحل الغربي هو لمشاركة أبناء الحديدة الاحتفال بعيد الفطر والتصدي والمواجهة لمعركة الساحل مع العدو استشعارا من الجبهة الثقافية لأهمية هذه المعركة ومصيريتها والفوز بشرف المشاركة في صنع لوحة النصر المؤزر  الذي يصنع لوحته أبطال اليمن الشرفاء الأحرار بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوث.

وقالت أنت الزيارة تأتي وفاءا لدماء الرئيس الشهيد الصماد وسيرا على نهجه، مبينة أن الواجب الايماني والوطني والجهادي ينادي كل ذي ضمير أن يهب إلى الساحل الغربي للدفاع عن الوطن.

ووجهت في ختام تصريحها للوكالة رسالة للتحالف قائلة: “أننا جميعا صفا واحد  في معركة يمنية لن يفرط فيها الشرفاء والأحرار  بشبر من الأرض أو يتراجعوا عن يقينهم بأن الحق في صف اليمن المعتدى عليه وأن الباطل يزين للعدوان خزيه وجرائمه”.

قد يعجبك ايضا