المصدر الأول لاخبار اليمن

تكبيرات النصر تدوي في غزة.. سرايا القدس تدك “تل أبيب” ومدن العدو برشقة صاروخية مكثفة

غزة/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء اليوم السبت، أن المقاومة الفلسطينية واصلت دك “تل أبيب” والمدن المحتلة وغلاف غزة برشقات صاروخية مكثفة ردًا على الاغتيالات واستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني قبيل سريان وقف إطلاق النار.

وبحسب وكالة فلسطين اليوم الإخبارية، أكدت سرايا القدس أن الرشقات الصاروخية على “تل أبيب” والمدن المحتلة جاءت ردا على الاغتيالات والعدوان على الشعب الفلسطيني.

ودوت مجددا صفارات الإنذار في نيريم والعين الثالثة وعدد من المدن المحتلة.

ولكي تكون المقاومة الفلسطينية هي صاحبة الكلمة الفصل أطلقت بعد دخول اتفاق وقف اطلاق النار حيز التنفيذ رشقة صاروخية جديدة تجاه مستوطنات الغلاف والقبة تحاول التصدي لها.

وعلت التكبيرات في مساجد غزة ابتهاجاً بانتصار سرايا القدس والمقاومة.

وفي تصريح لوكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية أكد الخبير العسكري اللبناني والعميد ركن المتقاعد أمين حطيط، أن عملية “ثأر الأحرار” وضعت برنامج عمل سياسي وعسكري للمقاومة الفلسطينية.. مشيراً الى أن الورقة المصرية لبت مطالب المقاومة.

وأوضح حطيط أن معركة “ثأر الأحرار” خرجت بتفاهمات جديدة لصالح المقاومة وأمنها.

ولفت الى أن الدماء الزكية لم تذهب سدى ولقد حققت انتصاراً مؤزراً لسرايا القدس و المقاومة الفلسطينية، حيث استطاعت إحداث إرباك وذعر لكيان العدو الصهيوني على مرمى ٨٠ كلم من قطاع غزة.

وأشار الى أن سرايا القدس أثبتت أنها مؤسساتية تخلف قائداً خلف القائد، وقد نجحت بالتنظيم والتخطيط والسيطرة والمناورة والتفاوض.

قد يعجبك ايضا