المصدر الأول لاخبار اليمن

وكالة الصحافة اليمنية تعرض فيديو خاص من جبهة الساحل يظهر فيه انسحاب قوات التحالف وتراجعها

خااااص/ وكالة الصحافة اليمنية

حصلت وكالة الصحافة اليمنية على مقطع فيديو مصور من جبهة الساحل الغربي للمواجهات الدائرة في المنطقة بين الجيش واللجان من جهة ومسلحي التحالف من جهة أخرى.

وأظهرت المشاهد من جبهات الساحل الغربي والحديدة تعرض قوات التحالف ومسلحيهم لكمائن نوعية بعد قطع خطوط الإمداد عليهم واستدراجهم، الأمر الذي ألحق بهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

ويبينت المشاهد الحصار الذي فرضته قوات الجيش واللجان على المسلحين من قوات التحالف بعد قطع خطوط إمدادهم وفق التكتيك العسكري من النخيلة والجاح والفازة، لتتم بعدها عملية استدراج المسلحين  وإيقاعهم في الفخ.

وقالت مصادر في الإعلام الحربي: أن خطوط إمداد التحالف لا تزال مقطوعة حتى اليوم “ثالث أيام عيد الفطر المبارك”.

وأظهرت المشاهد لحظات تدمير مدرعات وآليات التحالف ومصرع وإصابة من فيها بصواريخ موجهة أحرقت آلياتهم، إلى جانب وقوع آليات متنوعة بكمائن نوعية للجيش واللجان، تم فيها إحراق وتدمير وإعطاب أكثر من 44 آلية توزعت بين مدرعات وأطقم وناقلات جند وعربات تموين ومصرع وإصابة عدد كبير من قوات التحالف.

وأوضحت المشاهد حجم الهلع في صف مسلحي التحالف ما جعلهم يهرعون هربا من مناطق المواجهة غير أن الكثير من تلك الآليات التي فرت لم تسلم من نيران الجيش واللجان، الأمر الذي هرعت فيه سيارات الإسعاف لإنقاذ من تمكنت من إنقاذهم بينما ترك البقية على الطريق.

وعرضت المشاهد طائرات الأباتشي وهي تحلق في السماء عاجزة عن تحقيق أي استهداف لمناطق تمركز الجيش اليمني واللجان الشعبية ما اضطر القوات المتحالفة إلى الفرار بحثا عن النجاة من الهلاك.

قد يعجبك ايضا