المصدر الأول لاخبار اليمن

جمعان يكرم بطل مجموعة الوسط للدوري التصنيفي لكرة السلة

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

كرم أمين عام المجلس المحلي بصنعاء رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان ورئيس الاتحاد اليمني لكرة السلة عبدالستار الهمداني اليوم فريق الوحدة بكأس بطولة مجموعة الوسط للدوري التصنيفي لكرة السلة، كما تم تكريم أفضل لاعب وهداف المجموعة.

واحتضنت صالة النادي الأهلي صنعاء منافسات مرحلة إياب مجموعة الوسط خلال الفترة 20 – 25 يونيو الجاري بمشاركة أندية وحدة صنعاء وأهلي صنعاء وسيئون والبرق تريم و22 مايو وشعب إب والتي نظمها الاتحاد العام لكرة السلة برعاية وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

وتمكن الوحدة من التتويج ببطولة المجموعة متأهلاً برفقة الأهلي إلى المربع الذهبي للبطولة التي ستقام يوليو المقبل بمشاركة الفريقين وبجانبهما بطل مجموعة الساحل شعب حضرموت ووصيفه التلال.

كما تم تكريم لاعب الوحدة صنعاء إياد الدهبلي بكأس أفضل لاعب في المجموعة وتكريم هداف المجموعة لاعب شعب إب جلال البعداني برصيد 187 نقطة بكأس الهداف.

وشهد اليوم الأحد، ثلاث مباريات في الجولة الخامسة والأخيرة من المنافسات، في المباراة الأولى تغلب فريق سيئون على نظيره شعب إب بنتيجة 68 / 52.

سيئون اختتم مشواره بفوز مريح رفع به رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث, ليصنف في الدرجة الأولى فيما انهى الشعب مشواره بخسارة هي العاشرة في البطولة ليتذيل الترتيب بعشر نقاط ويصنف في الدرجة الثانية.

 أدار المباراة في الساحة زاهر الأغبري (حكماً رئيسياً) ومحمد حجر (مساعد أول) ومحمد يعيش (مساعد ثاني) وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وعادل شمسان (ميقاتياً) وعصام عمر (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها جمال الاغبري.

وفي اللقاء الثاني فاز فريق أهلي صنعاء على فريق البرق تريم بنتيجة 88 / 68؛ ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني، فيما بقي البرق في المركز الرابع بـ 13 نقطة ضمنت تواجده في الدرجة الأولى.

أدار المباراة في الساحة الدولي عمر عبدالرحمن فارع (حكم رئيسي) وزاهر الأغبري (مساعد أول) ومحمد السريحي (مساعد ثاني) وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وعادل شمسان (ميقاتياً) وعصام عمر (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها وليد نعمان.

وفاز وحدة صنعاء على22 مايو في المباراة الثالثة والأخيرة, بنتيجة 74 / 48، ليحافظ الوحدة على الصدارة بالعلامة الكاملة وبـ 20 نقطة, فيما ظل 22 مايو في مركزه الخامس بـ 13 نقطة في الدرجة الثانية وبفارق الاسكور فقط عن البرق تريم.

أدار المباراة في الساحة الدولي عمر عبدالرحمن فارع (حكماً رئيسياً) ومحمد حجر (مساعد أول) ومحمد السريحي (مساعد ثاني)، وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وعادل شمسان (ميقاتياً) ومحمد يعيش (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها وليد نعمان.

تكريم جمعان بدرعي ناديا سئيون وبرق تريم بدرعي الناديين في تصنيفي السلة

على هامش التكريم قام فريقا سيئون والبرق تريم بتكريم رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان ورئيس الاتحاد اليمني لكرة السلة عبدالستار الهمداني بدرعي الناديين.

حضر التكريم أمين عام الاتحاد اليمني لكرة السلة جمال الاغبري ومستشار الاتحاد عبدالكريم الحلالي

تصوير/خالد الثور – إبراهيم الغرباني

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com