المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل عدد من مرتزقة الجيش الباكستاني في اليمن

وكالة الصحافة اليمنية// ترجمة/عماد المرشحي قالت وكالة “ABNA” الاخبارية انه تم وصول جثث لعدد من مرتزقة الجيش الباكستاني من المملكة العربية السعودية لكي يتم دفنهم في بلادهم قتلوا في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية اليمنية. وأكدت التقارير ان القتلى من مرتزقة الجيش الباكستاني استقدموا بذريعة القتال لحماية الأماكن المقدسة حيث اقتيدوا إلى المملكة ليقاتلوا بالوكالة […]

وكالة الصحافة اليمنية// ترجمة/عماد المرشحي

قالت وكالة “ABNA” الاخبارية انه تم وصول جثث لعدد من مرتزقة الجيش الباكستاني من المملكة العربية السعودية لكي يتم دفنهم في بلادهم قتلوا في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية اليمنية.

وأكدت التقارير ان القتلى من مرتزقة الجيش الباكستاني استقدموا بذريعة القتال لحماية الأماكن المقدسة حيث اقتيدوا إلى المملكة ليقاتلوا بالوكالة عن الجيش السعودي باسم الدفاع عن مكة والمدينة المنورة البعيدة عن الحدود مع اليمن, برغم انه لا يوجد أي تهديد من اليمن واليمنيين على مكة والمدينة.

وكانت السعودية والإمارات والقوات المتحالفة الأمريكية والفرنسية والبريطانية، قد اطلقت مرحلة جديدة من حربهم على اليمن من خلال استهداف محافظة الحديدة الواقعة على الساحل الغربي للجمهورية اليمنية.

قد يعجبك ايضا