المصدر الأول لاخبار اليمن

تعرف على وحش الحوثيين الذي صار أسوأ كابوس مرعب لقوات التحالف

تقرير خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//   أصبح الطيران المسير التابع لقوات الجيش والحوثيين وحشاً يقض مضاجع قوات التحالف في الساحل الغربي. فما إن يدهمهم بضرباته المدمرة حتى يسارع التحالف الى تشغيل الجرافات لتنفيذ عملية الدفن الجماعي للمسلحين الذين يستأجرهم من مختلف شذاذ الآفاق. قاصف1 ، وحش كاسر يصب حمم نيرانه كل يوم على تجمعات وارتال […]

تقرير خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

أصبح الطيران المسير التابع لقوات الجيش والحوثيين وحشاً يقض مضاجع قوات التحالف في الساحل الغربي.

فما إن يدهمهم بضرباته المدمرة حتى يسارع التحالف الى تشغيل الجرافات لتنفيذ عملية الدفن الجماعي للمسلحين الذين يستأجرهم من مختلف شذاذ الآفاق.

قاصف1 ، وحش كاسر يصب حمم نيرانه كل يوم على تجمعات وارتال عسكرية تابعة لقوات التحالف في مناطق متفرقة بالساحل الغربي.

 

بالأمس قام وحش الحوثيين ” قاصف1″ ” بدون طيار” بالانقضاض المباغت على رتل عسكري كبير حاول التحالف تعزيز قواته في الساحل الغربي ، وكانت عدد من الغارات الجوية لوحش الحوثيين كفيلة بإنهاء ذلك الرتل من المدرعات والاطقم المحملة بالمسلحين.

يوم أمس الاول الاحد شن قاصف1 سلسلة غارات على تجمعات الغزاة ومرتزقتهم في الساحل الغربي لينقل العشرات منهم الى مقابر جماعية.

 

واليوم الثلاثاء شن وحش الحوثيين سلسلة غارات دقيقة على تجمعات قوات التحالف في الساحل الغربي ليدمر عدداً كبيراً من المدرعات ويختتم رحلته الجوية بنبأ مصرع العشرات وجرح الكثيرين من قوات التحالف.

الطيران المسيّر التابع لأنصارالله تحول الى فوبيا خوف شديدة العدوى تفتك بقلوب وافئدة قوات التحالف الذين يتزاحمون بأعداد كبيرة جداً في مختلف مناطق الساحل الغربي حتى يفاجئهم الطيران المسيّر للحوثيين ويباغتهم بضرباته التي تكبدهم خسائر كبيرة.

لم تضع قوات التحالف في حسبانها ان تكون عرضة لأي غارات جوية تضاعف هزائمهم.. فقد نالهم من طيران اسيادهم السعوديين والاماراتيين ما ينالهم كل يوم من القتل والتمزيق والاحراق احياء.

لذا شكلت عمليات الطيران المسيّر من قبل انصارالله حالة من الارباك في صفوف التحالف وقرارات قياداته التي صارت تجازف بدفع المئات من مأجوريها المسلحين الى مرمى الوحش الحوثي الذي تسبب في ارتفاع النوائح بمختلف المناطق.

 

وفي اوقات سابقة من شهري رمضان وشعبان استطاع طيران الحوثيين المسيّر تنفيذ عمليات نوعية جداً في الساحل الغربي بالتعاون مع القوة الصاروخية لانصارالله ، استهدفت منظومات الدفاعات الجوية الامريكية في الساحل الغربي ” باتريوت” . فضلاً عن عدة عمليات اخرى خلال الفترة الماضية استهدفت مطار أبها في منطقة عسير واخرجته عن الخدمة مرتين.

 

الفرق بين طيران انصارالله وطيران التحالف ان الحوثيين يوجهون سلاحهم مباشرةً الى تجمعات كبيرة لقوات العدو ، بينما طيران التحالف يصب غله وحقده على صدور ورؤوس الاطفال والنساء.

مصادر عسكرية مقربة من قوة الطيران المسيّر أكدت لوكالة الصحافة اليمنية أن مفاجآت اخرى قادمة ستضاعف الرعب في نفوس قوات التحالف في مختلف الجبهات. فالأمر لم يعد يقتصر على شن الغارات المباغتة في ساعة ما من كل يوم.. بل يتم التجهيز لتنفيذ عمليات عسكرية جوية واسعة وشاملة ستكسر العمود الفقري لقوات التحالف وتذيقهم ويلات الحرب.

وقالت مصادر عسكرية لـ “وكالة الصحافة اليمنية”: “أن عملية طيران الجو المسير في الساحل الغربي جاءت بعد عملية استخباراتية ورصد دقيقة محققة إصابة بدقة عالية”.

جاء ذلك بعد إعلان الجيش واللجان أن معركة الساحل ستكون محرجة للتحالف وسيتلقى خلالها ضربات موجعة.. حيث أن اليمنيين يتلهفون لمواجهة الأمريكيين في المعركة المباشرة التي أعلنت الصحف الأمريكية مشاركة جنودها فيها.

وأضافت المصادر في سلاح الجو المسير مؤكدة سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف التحالف ومسلحيه، إلى جانب تدمير عدد من المدرعات والآليات التابعة لهم.

الجدير بالذكر أن سلاح الجو المسير نفذ هجمات عدة في المخا وعدد من الجبهات الداخلية ومناطق ما وراء الحدود وأصاب أهدافه بدقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com