المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد الثورة اليمنية يتوعد السعودية بموقف حازم

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

حذر قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي السعودية من الاستمرار في الخضوع للإملاءات الامريكية .. متوعداً السعودية بموقف حازم في حال استمرت في نهجها العدائي تجاه اليمن ، ولم يحصل تطورات إيجابية ومعالجة للإجراءات الظالمة التي خلفتها الحرب الظالمة على اليمن  .

وقال السيد عبدالملك الحوثي في خطابه الذي القاه اليوم بذكرى استشهاد الامام زيد عليه السلام  : استمرار السعودي في السياسات العدائية والخاطئة والتدخل السافر في شؤون شعبنا لن يحقق له السلام .

وأضاف : لا يتصور السعودي أن بلدنا سيبقى مدمرًا ومحاصرًا وشعبنا سيجوع ويعاني، ويبقى هو ناءٍ بنفسه عن تبعات كل ما فعله ويفعله .. منوهاً بأن السعودي لا يمكن أن ينأى بنفسه عن التبعات والالتزامات نتيجة عدوانه الظالم على  الشعب اليمني لـ 8 سنوات .

وقال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ان الحصار مستمر والخراب مستمر والسعي لتفكيك البلد واستقطاع أجواء واسعة منه .. مؤكداً انه لا يمكن أن تمر هذه الأمور .. مشيراً الى انه لا يمكن السكوت عما هو حاصل طويلًا  .. لافتاً الى ان صنعاء قد أفسحت المجال للوساطة العمانية  بالقدر الكافي .

كما وجه السيد عبد الملك الحوثي التحذير من استمرار حرمان الشعب اليمني ثرواته وقال : أوجه التحذير الجاد  لهم، لا يمكن أن نسكت ولن نسكت تجاه الاستمرار في حرمان شعبنا من ثروته واحتلال بلدنا وحالة العدوان والحصار .

وتابع  السيد عبدالملك الحوثي قائلاً : لا يتصور السعودي بعد فشله في الحرب العسكرية أن بإمكانه الانتقال إلى الخطة “ب” في استمرار الحصار والتجويع وحرمان الشعب اليمني  من ثروته .

ولفت السيد عبدالملك الحوثي  الى انه لا يوجد أي شروط تعجيزية من جانب صنعاء .. مشيراً الى ان طريق السلام واضحة اذا كان التحالف يريد السلام .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com