المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيسة حكومة أطفال اليمن تحرج حكومة بن دغر بموقف انساني عظيم

خاص..وكالة الصحافة اليمنية..
أكد مراسل وكالة الصحافة اليمنية في مدينة عدن بأن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاسبق الدكتور صالح باصرة يعاني من أزمة صحية حادة بسبب تعرضه لجلطة دماغية.

وسبق أن تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة محزنة للدكتور باصرة يظهر فيها تدهور حالته الصحية وتغير ملامحه، وأكدوا بأن تلك الصورة تم إلتقاطها لباصرة أثناء تواجده في أحد عيادات الطب الشعبي التي اضطر لزيارتها نظراً لتدهور حالته المالية أيضاً.

ولقي خبر مرض باصرة أسف كبير من قبل نشطاء وطلاب الجامعات الذين تضامنوا معه وعبروا عن سخطهم من تجاهل حكومة بن دغر للقامة الوطنية والأكاديمية وترك أبناء عدن والمناطق الجنوبية بشكل عام ضحايا لقوى الغزو والاحتلال من جهة والأمراض والفاقة من جهة أخرى والاغتيال والاختطاف من جهة ثالثة.

كما تداول النشطاء المتضامنين مع باصرة خبراً مفاده أن رئيسة وزراء حكومة الأطفال “أمة الله حسان عبدالمغني” سجلت موقفاً عظيماً ومشرفاً وذلك بتواصلها مع الدكتور باصرة والاطمئنان على صحته وكذلك التواصل مع الجهات المعنية في عدن وحثهم على الاهتمام به ورعايته، وذهبوا لمقارنة دور رئيسة حكومة الأطفال الذي قامت به قبل انتشار خبر مرضه وتداول صوره مع عجز و لا مبالاة من وصفوها بـ “الحكومة الشرعية” التي تدعمها 17 دولة وعدم تجاوبها مع أي نداءات انسانية طارئة سواء كان أصحابها أشخاص بعينهم أو كانوا مجتمع بأكمله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com