المصدر الأول لاخبار اليمن

فضيحة مدوية للجنرال العجوز محسن تثبت إهانته للمؤسسة العسكرية

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية وجه القيادي في القوات الموالية للتحالف طاهر مسعد العقلة قائد الكتيبة السابعة في اللواء 33 الضالع رسالة عاجلة إلى هادي بشأن ممارسات اللواء الفار علي محسن. وقال العقلة في رسالته متسائلا: “كيف تسمح بهذه المسخرة لعلي محسن الأحمر بأن يقوم بتعيينات عسكرية مخالفة لقانون؟؟ وأضاف قائلا: لقد قام علي محسن الأحمر […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

وجه القيادي في القوات الموالية للتحالف طاهر مسعد العقلة قائد الكتيبة السابعة في اللواء 33 الضالع رسالة عاجلة إلى هادي بشأن ممارسات اللواء الفار علي محسن.

وقال العقلة في رسالته متسائلا: “كيف تسمح بهذه المسخرة لعلي محسن الأحمر بأن يقوم بتعيينات عسكرية مخالفة لقانون؟؟

وأضاف قائلا: لقد قام علي محسن الأحمر بإصدار قرارات عسكرية بتعيين أشخاص مدنيين إلى قيادات عسكرية وترقيتهم إلى رتبة عقيد ونقيب وغيرها من الرتب العسكرية، ومنهم مدرسين في وزارة التربية  لا يعرفون عن العسكرة إلا اسمها، ومنهم مدنيين ومنهم من هو في السوق يبيع قات وكذلك أعضاء في حزب الإصلاح.

هذه الممارسات التي لا تدل إلا على توظيف خارجي للجنرال العجوز من أجل إهانة المؤسسة العسكرية وإضعافها تمهيدا لتحقيق أطماع خارجية.

ويؤكد العقلة بالقول: “أن أي شخص يريد رتبة عسكرية  يذهب إلى مأرب  يتنزه عند علي محسن  ويعود إلى الضالع  برتبة عميد أو عقيد وغيرها  من الرتب العسكرية.

مطالبا إياه بوقف هذه المهزلة المخالفة للقوانين العسكرية باعتبارها إهانة للمؤسسة العسكرية بأن يتم ترقيت مدرس في التربية إلى رتبة عقيد وتعينه قايد لشرطة العسكرية في محافظة الضالع، وبائع قات  يتم ترقيته إلى عقيد  وتعيينه رئيس عمليات الشرطة  العسكرية  لمحافظة الضالع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com