المصدر الأول لاخبار اليمن

هذه هي معجزة الجيش واللجان في الساحل الغربي

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية أكد ناطق الجيش اليمني “العميد شرف لقمان” اليوم بأن ما ينفذه الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي هي مآثر أشبه بالمعجزات، موضحاً أن مشاهد محرقة المدرعات هي الرد على القنوات العبرية الناطقة بالعربية التي تتحدث عن انتصارات العدو في الساحل. وقال في اتصال هاتفي لقناة المسيرة:” لدينا الإعداد العسكري الكامل ورباطة […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

أكد ناطق الجيش اليمني “العميد شرف لقمان” اليوم بأن ما ينفذه الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي هي مآثر أشبه بالمعجزات، موضحاً أن مشاهد محرقة المدرعات هي الرد على القنوات العبرية الناطقة بالعربية التي تتحدث عن انتصارات العدو في الساحل.

وقال في اتصال هاتفي لقناة المسيرة:” لدينا الإعداد العسكري الكامل ورباطة جأش المقاتل اليمني والتوكل على الله والعدو يوشك على النهاية”، مؤكداً أن “مصير التحالف ومن يقاتل في صفه إما الموت بأيدينا أو بقصف من طيرانهم عند تراجعهم”.

ولفت لقمان بأن مشاهد الإعلام الحربي تفشل انتصارات التحالف الورقية والإعلامية. وأضاف ” نواجه في جبهة الدريهمي مسلحين عقائديين من القاعدة وداعش”.

وقال ناطق الجيش ” كل قوات ومسلحي التحالف في الجاح وغيرها محاصرون وليس أمامهم مفر سوى الاستسلام أو الموت وأن بقايا قوى التحالف المحاصرة هي فلول ستنتهي قريباً”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com