المصدر الأول لاخبار اليمن

فصائل الانتقالي تفرض طوقا مسلحا على المنصورة عقب حملة اختطافات واسعة

عدن / وكالة الصحافة اليمنية //

 

شنت فصائل “المجلس الانتقالي الجنوبي” الممولة من الإمارات حملة اختطافات واسعة لأعضاء “حركة شباب 16 يونيو” المناهضة لها في منطقة المنصورة بمدينة عدن الخاضعة لسيطرة التحالف.

 

وقالت مصادر محلية مطلعة إن “عناصر فصائل الانتقالي اقتحمت عدد من منازل المواطنين اليوم بحثاً عن مطلوبين لها في مديرية المنصورة عقب اندلاع اشتباكات مسلحة في عدد من الأحياء والشوارع مع مسلحي الحركة خلال اليومين الماضيين عقب اختطاف القيادي وليد الادريسي”.

 

وأضافت المصادر ان فصائل الانتقالي دفعت مساء اليوم الإثنين بعدد من الآليات العسكرية إلى المنصورة عقب سيطرتها على ساحة الشهداء، وسط دعوات لقطع الشوارع الرئيسية بالأحجار والاطارات المشتعلة.

 ولفتت المصادر إلى أن الفصائل فرضت طوقا مسلحا على المنصورة استعدادا لشن حملة مداهمات لعدد من منازل المواطنين بذريعة تواجد عناصر مطلوبة من حركة 16فبراير.

 

ورجحت المصادر انفجار الوضع مجددا بين فصائل الانتقالي ومسلحي “حركة شباب 16 فبراير” خلال الساعات المقبلة عقب افشال الفصائل ادخال مئات الذخائر لأسلحة متوسطة وخفيفة في نقطة العلم شرق عدن.

 

وكانت فصائل “الانتقالي” قد اقتحمت يوم أمس الأول ساحة الشهداء بمديرية المنصورة، واعتقال القيادي في “حركة 16 فبراير” الادريسي وعدد من الموالين له واقتياده إلى سجون ومعتقلات الفصائل السرية بالمدينة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com