المصدر الأول لاخبار اليمن

عصابة تابعة للتحالف في تعز تعتدي على مواطن بطريقة وحشية ومهينة (فيديو)

تعز/وكالة الصحافة اليمنية//

أقدمت عصابة مسلحة تابعة للتحالف في مديرية المسراخ بمحافظة تعز على ارتكاب جريمة وحشية بحق المواطن عبدالباقي محمد أحمد إبراهيم.

وأظهرت مشاهد فيديو موثقة قيام عناصر تابعة لما يسمى اللواء 35 بربط المواطن عبدالباقي بطريقة وحشية وإجرامية، بشكل مهين واقتياده بين الناس بتهمة الخيانة ورفع الشعار.

المشاهد وثقت أيضا قيام العناصر المسلحة بربط المواطن عبدالباقي على شجرة والاعتداء عليه بالضرب المبرح حتى سالت الدماء من جبينه ومن جسده.

ولاقت هذه الجريمة استنكار المواطنين، معتبرين أن هذه الجريمة تندرج ضمن سلسلة الجرائم التي تقوم بها عناصر الإخوان وتشبه كثيرا ما تقوم به العناصر التكفيرية داعش والقاعدة من جرائم بحق المدنيين تحت تهم واهية وباطلة.

وأدان مكتب حقوق الإنسان بمحافظة تعز، جرائم الاختطاف والتصفية التي تقوم بها القوى التابعى للتحالف بحق المواطنين في مدينة تعز، وآخرها ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اختطاف وتعذيب المواطن عبدالباقي محمد إبراهيم.

وأوضح المكتب في بيانأن العصابات المسلحة التابعة للتحالف في مديرية المسراخ بمدينة تعز قامت باختطاف المواطن عبدالباقي محمد، وربطه بشجرة والاعتداء عليه بالضرب المبرح بطريقة وحشية تتنافى مع المبادئ والقيم والأخلاق وتمثل انتهاكا للكرامة الإنسانية.

وأكد أن هذه الجريمة تأتي في سياق الجرائم المتكررة للتحالف بحق المدنيين وتكشف حالة الإجرام والانفلات الأمني في المناطق الخاضعة لمرتزقة العدوان.

ودعا وسائل الاعلام والمنظمات الدولية والمحلية إلى رصد وتوثيق هذه الجريمة والعمل على متابعة مصير المختطف واطلاق سراحه وملاحقة مرتكبي هذه الجريمة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com