المصدر الأول لاخبار اليمن

عشرات القتلى والجرحى في هجوم معاكس على مواقع الجيش السعودي في عسير

  خاص / وكالة الصحافة اليمنية // تمكنت وحدات الجيش اليمني في جبهات ماوراء الحدود من التصدي لمحاولتي زحف نفذها المسلحين المأجورين في جبهتي نجران وعسير . وافاد مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية أن قوات الجيش اليمني في نجران تمكنت اليوم من كسر محاولة زحف نفذها المسلحين التابعين للجيش السعودي قبالة صحراء الأجاشر بنجران مما […]

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

تمكنت وحدات الجيش اليمني في جبهات ماوراء الحدود من التصدي لمحاولتي زحف نفذها المسلحين المأجورين في جبهتي نجران وعسير .

وافاد مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية أن قوات الجيش اليمني في نجران تمكنت اليوم من كسر محاولة زحف نفذها المسلحين التابعين للجيش السعودي قبالة صحراء الأجاشر بنجران مما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المسلحين اضافة إلى تدمير ألية عسكرية ومصرع المسلحين الذين كانوا على متنها خلال التصدي لعملية الزحف في صحراء الأجاشر.

وفي سياق متصل ، تمكنت وحدات الجيش اليمني المرابطة غرب موقع مجازة في عسير من التصدي لمحاولة زحف واسعة نفذها المسلحين التابعين للجيش السعودي لإستعادة المواقع التي يسيطر عليها الجيش اليمني في مجازة .

وقالت المصادر أن الزحف السعودي اصطدم بحائط ناري كثيف من قبل وحدات الجيش المرابطة في مجازة، اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المسلحين خلال عملية التصدي للزحف.

وأضافت المصادر أن الجيش اليمني شن عملية هجوم معاكس على مواقع الجيش السعودي في منطقة مجازة ، تم خلالها اقتحام موقع للمسلحين مما أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى بين المسلحين.

وكانت وحدات المدفعية اليمنية قد شنت اليوم قصفاُ عنيفاً على مواقع الجيش السعودي والمسلحين التابعين له في منفذ الخضراء وصحراء الاجاشر، مما ادى إلى تدمير اليتين عسكريتين تابعة للمسلحين في صحراء الاجاشر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com