المصدر الأول لاخبار اليمن

مجددا.. صواريخ الحوثيون البالستية تجبر بريطانيا على تحذير رعاياها من السفر الى الامارات ومن انتقاد قطر

وكالة الصحافة اليمنية// حذرت بريطانيا، اليوم السبت، كافة رعاياها مما ووصفته بأنه سيكون استهداف صاروخي محتمل على دبي ومدن إماراتية عديدة، محذرة في الوقت ذاته من انتقاد قطر داخل الاراضي الاماراتية، وهو امر يشير الى ضعف حرية الرأي والتعبير في هذه الدولة على الرغم أنه حق طبيعي لهم. حيث نشرت الخارجية البريطانية عبر موقعها الرسمي، […]

وكالة الصحافة اليمنية//

حذرت بريطانيا، اليوم السبت، كافة رعاياها مما ووصفته بأنه سيكون استهداف صاروخي محتمل على دبي ومدن إماراتية عديدة، محذرة في الوقت ذاته من انتقاد قطر داخل الاراضي الاماراتية، وهو امر يشير الى ضعف حرية الرأي والتعبير في هذه الدولة على الرغم أنه حق طبيعي لهم.

حيث نشرت الخارجية البريطانية عبر موقعها الرسمي، تحذيرا أمنيا لكافة رعاياها في الإمارات، ومن ينوون زيارة دبي وباقي المدن الإماراتية، عنوته باسم “تحديث وقائعي عن الصواريخ المحتملة”، بحسب وسائل اعلام بريطانية.

وقالت الخارجية في تحذيرها انه من المرجح أن ينفذ من اسمتهم “الإرهابيون”، وهي تسمية خطيرة، غير انها لم تشير الى الجيش اليمني و”الحوثيون” بالاسم، حيث يهدد الجيش اليمني  بقصف الامارات  كرد مشروع له على عدوانها البربري على الحديدة وفي نفس الوقت تحتل محافظات عدة في الجنوب بما في ذلك جزيرة سقطرى.

وأشارت الخارجية في تحذيرها إنه من المرجح أن ينفذ هجمات في الإمارات العربية المتحدة، وطالبتهم بالنظر إلى قسم الإرهاب، لمعرفة طبيعة التهديدات الإرهابية على الإمارات.

كما أشارت الخارجية البريطانية في تحذيرها الرئيسي إلى أن الإمارات علقت علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، ما جعلها تغلق جميع نقاط الدول الجوية والبحرية مع قطر بدءا من 6 يونيو/حزيران 2017.

كما حذرت من أن الإمارات أعلنت أن أي تعاطف مع قطر عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو بأي وسيلة اتصال أخرى يعد “جريمة”.

قد يعجبك ايضا