المصدر الأول لاخبار اليمن

متحدث الحراك الجنوبي يكشف عن وقوع الانتقالي في ورطة كبيرة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف متحدث “الحراك الثوري الجنوبي الدكتور محمد النعماني عن وقوع “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات في ورطة كبيرة وخطيرة أمام المجتمع الدولي.

 

وأكد النعماني أن الانتقالي فشل في الحصول على دعم أممي بتمثيله منفردا للقضية الجنوبية في أي مشاورات ومفاوضات قادمة لتحقيق السلام باليمن.

 

وقال النعماني في منشور له على حسابه الموثق بمنصة “إكس” اليوم الجمعة، تابعته “وكالة الصحافة اليمنية”، :”هناك تحركات في مجلس الأمن الدولي لفتح ملف مشاركات المرتزقة الأجانب بالقتال في أفريقيا وأوكرانيا والسودان وليبيا”.

 

وأضاف أن الانتقالي وقع في ورطة بسبب ارسال عدد من عناصره كمرتزقة للقتال في ليبيا والسودان وأوكرانيا بتوجيهات من الإمارات، مبينا أن مجلس الأمن الدولي سيعقد جلسة خاصة بالجرائم التي ارتكبها المرتزقة الأجانب بينهم “اليمنيين” الموالين للانتقالي في تلك الدول.

 

وأشار متحدث الحراك الثوري الجنوبي إلى اعتقال عدد من مرتزقة “الانتقالي” التابع للإمارات في تلك الدول خضعوا للتحقيق في سجون الاستخبارات الليبية والسودانية بتهمة مشاركتهم في القتال وارتكابهم جرائم ضد الإنسانية ونهب منازل المواطنين دون الكشف عن عدد المعتقلين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com