المصدر الأول لاخبار اليمن

تأكيدا على إنسانيتها.. كتائب القسام تطلق سراح مستوطنة صهيونية وطفليها (فيديو)

غزة/وكالة الصحافة اليمنية//

أفرجت المقاومة الفلسطينية الليلة، عن مستوطنة صهيونية وطفليها كانت المقاومة قد احتجزتها خلال معركة “طوفان الأقصى” التي بدأت السبت باقتحام واسع للمستوطنات المحيطة في قطاع غزة.

وبحسب ما نقلته وكالة سماء الفلسطينية للأنباء، فقد بثت كتائب القسام مشاهد يظهر فيها مقاتلوها وهم يطلقون سراح مستوطنة وطفليها داخل مستوطنة حوليت التي سيطر عليها القسام خلال الاشتباكات.

وأفادت وسائل إعلام العدو الصهيوني بأن المستوطنة التي نشرت كتائب القسام مقطعًا مصورًا لحظة إطلاق سراحها تدعى “أفيتال ألجيم” من كيبوتس “خوليت” وتم اختطافها مع أبناء صديقتها ولدى وصولهم الحدود أطلقوا سراحها.

 

وتتواصل معركة “طوفان الأقصى” التي أطلقتها كتائب القسام لليوم السادس على التوالي، ضد العدو الصهيوني، وسط عدوان عنيف يشنه الأخير على قطاع غزة ما أسفر عن ارتقاء مئات الشهداء، فيما تتصاعد التوترات على الحدود السورية اللبنانية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأسفرت غارات العدو المتواصلة على مختلف مناطق القطاع، التي تعمد خلالها استهداف الأحياء السكنية والمنازل الآمنة، عن ارتقاء مئات الشهداء وإصابة الآلاف، في حصيلة مرشحة للارتفاع في ظل تواصل العدوان.

في المقابل، أقر العدو الصهيوني بارتفاع أعداد قتلاه على يد المقاومة الفلسطينية التي تواصل إطلاق رشقات صاروخية ردا على التهجير والجرائم الإسرائيلية، إلى 1300 قتيل منذ بدء “طوفان الأقصى” فجر السبت الماضي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com