المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يستهدف موقعي الصدح و”مسكف عام” الصهيونيين بالصواريخ الموجّهة

 

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الجمعة، عن استهداف موقع الصدح الصهيوني، بالصواريخ الموجّهة ‏والأسلحة المناسبة.

 

ونقلت وسائل إعلام لبنانية عن المقاومة في بيان لها، اليوم، القول: إن مجاهدي المقاومة دمّروا “أجزاءً كبيرة من تجهيزاته وأوقعوا ‏إصابات مؤكدة بين أفراد حاميته”.

 

كما أعلنت المقاومة اللبنانية في بيان آخر، أنها هاجمت عند الساعة الثالثة عصراً موقع “مسكاف عام” بالصواريخ الموجّهة ‏والأسلحة المناسبة.. مؤكدةً أنّ المقاومين دمروا قسماً من التجهيزات الفنية في الموقع.

 

وفي خبر عاجل الآن، أعلن حزب الله الآن عن هجوم لمجاهدو المقاومة على موقع “ابو دجاج” بالأسلحة المناسبة ‏ودمّروا قسماً من تجهيزاته الفنية والتقنية

 

وبالتزامن، أقرت وسائل إعلام العدو الصهيوني، بإطلاق صواريخ مضادة للدروع على الحدود الشمالية.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان، استهداف المواقع الصهيونية على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية المحتلة، وتصيب أهدافاً مباشرة.

 

جدير بالذكر أن المقاومة اللبنانية ، نشرت أمس الخميس ، مشاهد لاستهداف وسائط الجمع الحربي في الموقع البحري لجيش الاحتلال الإسرائيلي في رأس الناقورة.

وأظهرت المشاهد استهداف المقاومة بالصواريخ الموجهة برجاً للاحتلال، تتركز عليه أجهزة الرصد والتجسس البصري واللاسلكي. وحققت الصواريخ إصابات مباشرة، وتمّ تدمير الوسائط التجسسية الموجودة في البرج.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com