المصدر الأول لاخبار اليمن

قبل اصابتهم باللعنة.. دعوة جريئة لأبناء الجنوب لتحديد موقفهم من هؤلاء

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعا شيخ قبلي بارز في محافظة شبوة اليوم الإثنين كافة أبناء القبائل في المحافظات الجنوبية والشرقية لليمن إلى مواجهة التحالف والحكومة الموالية له، بالإضافة إلى المجلس الانتقالي الجنوبي” الذي تسيطر فصائله على مختلف المناطق.

 

وطالب القيادي في “المقاومة الجنوبية” وعضو هيئة رئاسة ما يسمى “التحالف الموحد لأبناء شبوة” الشيخ سالم أبو زيد الخليفي في تغريدة له على منصة “إكس”،، تابعتها “وكالة الصحافة اليمنية”، المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والنخب السياسية والعسكرية الجنوبية أن يقولوا للتحالف ولما يسمى “الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي “كفى.كفى. بلغ السيل الزبي”.

 

دعوة التخلص من التحالف وادواته في جنوب اليمن

وأضاف الخليفي أن المرحلة المفصلية التي تعيشها المحافظات الجنوبية تستدعي التحرك الكبير للحد من العبث بأرض “الاحرار”، على حد وصفه.

 

وأكد أن التاريخ سيلعنهم وكل الأجيال القادمة إذا لم يتحركوا ضد الحكومة الموالية للتحالف والانتقالي الجنوبي المتواجدين في جنوب اليمن، في دعوة جريئة وتطور غير مسبوق لأبناء القبائل.

 

وجاءت الدعوة للتخلص من التحالف وادواته مع تردي الوضع الاقتصادي والمعيشي الذي يعصف بالمواطنين في تلك المناطق دون تحقيق أبسط المقومات الخدمية لإعادة خدمة التيار الكهربائي لمدينة عدن التي تغرق بالظلام الدامس بسبب انعدام الوقود.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com