المصدر الأول لاخبار اليمن

حصيلة ثقيلة لخسائر قوات الاحتلال الصهيوني.. حزب الله يرعب اسرائيل

تقرير / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

كثفت المقاومة اللبنانية من عملياتها الهجومية على مواقع وثكنات قوات الاحتلال الاسرائيلي على طول الحدود وعمق الكيان الصهيوني خلال الساعات الماضية.

 

ووفقا لبيانات حزب الله ، تمكنت المقاومة اليوم الاثنين ، من تحقيق اصابات دقيقة والحاق خسائر فادحة بالقوات الاسرائيلية على مستوى الأفراد والآليات والعتاد بالإضافة التجهيزات الفنية  والتجسسية لكل من مواقع ” المطلة ، بليدا ، دشم موقع بياض بليدا وحاميته، رأس الناقورة البحري ، جل العلام بالناقورة، ريشا ،الجرداح ” بعمليات بالصواريخ الموجهة والأسلحة المناسبة وفق البيان.

 

وكان حزب الله أعلن أمس الاثنين ، استهداف قوى مشاة صهيونية في موقع المالكية ومحيطها ، وقوة مشاة أخرى في موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة بعد رصد دقيق محققا اصابات مؤكدة.

 

كما استهدفت المقاومة اللبنانية مسيرة صهيونية أمس في منطقة شرق الخيام بصاروخ أرض جو وأصابوها إصابة مباشرة شوهدت بالعين المجردة وهي تسقط داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

واستهدفت أيضا موقع السماقة في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة.. مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة، إضافة إلى استهداف موقع راميا بالأسلحة المناسبة وتدمير قسم من تجهيزاته.

في المقابل، أقرّ العدو الصهيوني اليوم بمصرع رقيب أول في “الجيش” الصهيوني على الجبهة الشمالية.. معلناً أنّه لقي مصرعه “إثر انقلاب دبابة في المنطقة” على حد زعمه.

 

 ويرى مراقبين أن عمليات المقاومة اللبنانية تشهد تطور ملحوظ في مواجهة قوات الاحتلال الصهيوني  امتدادا لعملية طوفان الأقصى خلال الأيام الماضية حقق خلالها انجازات كبيرة في الإطاحة بعديد وعتاد قوات الاحتلال الصهيوني سبقها تكتيك عملياتي تمكن خلالها من تدمير أنظمة وأبراج المراقبة المتطورة وأبراج المراقبة لقوات العدو.

 

وبحسب المراقبين ، فإن تكتيك حزب الله من خلال التمويه على مواقع ومناطق تنفيذ العمليات و استهداف قوات العدو الاسرائيلي أربكت الأخيرة وعملت على تضليلها ما دفع قوات الإحتلال إلى استخدام الأسلحة الفسفورية خلال الأيام الماضية لاحراق الاحراش والأشجار جنوب لبنان في محاولة لمعرفة مصادر النيران دون جدوى.

 في المقابل لم يخفي الإعلام العبري تخوف اسرائيل وأمريكا من تكتيكات حزب الله المتطورة ، وانشغاله أيضاً في تحليل أسباب صمت الأمين العام للحزب السيد حسن نصر الله خلال الأسابيع الماضية منذ بدء عمليات طوفان الأقصى.

 

جدير بالذكر أن السيد حسن نصر الله سيظهر عصر الجمعة القادمة في كلمة مباشرة خلال حفل تكريمي للشهداء “على طريق القدس” والتي أعلن عنها حزب الله عبر وسائل اعلام لبنانية اليوم الاثنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com