المصدر الأول لاخبار اليمن

اليمنيون يشيدون بدور قوات صنعاء في استهداف الكيان الصهيوني

رصد خاص / وكالة الصحافة اليمنية//

 

لاقت العمليات العسكرية التي نفذتها قوات صنعاء بإطلاق عدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة وأعداد كبيرة من الطيران المسير في عمق الكيان الصهيوني ارتياحا شعبيا واسعا، وعملت على توحيد الصف الوطني في كافة المحافظات اليمنية لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي جراء أي تصعيد أحمق.

 

وأشاد عدد من الناشطين الموالين للتحالف في المحافظات الجنوبية في منشورات لهم على منصة “إكس” رصدتها وكالة الصحافة اليمنية، بإعلان متحدث قوات صنعاء يحيى سريع بشن 3 عمليات عسكرية استهدفت العمق الصهيوني بعدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة، مؤكدين بأنها ستغير المعادلات.

 

وطالبوا في منشوراتهم بتوحيد الصف اليمني وتوجيه كافة الأسلحة ضد العدو الصهيوني واتباعه بالمنطقة.

 

يقول الناشط السياسي الجنوبي والقيادي السابق في “المقاومة الجنوبية” الموالية للتحالف، عادل الحسني في منشور له على “إكس” عقب بيان قوات صنعاء:” سيخرج أشباه الرجال ويقولوا هذه مسرحية”، مضيفا “عليكم ألف لعنة أنتم وتحالفكم الصهيوني”، في إشارة منه إلى الموالين لدول تحالف العدوان على اليمن.

 

وتابع قائلا :”كل سهم في نحر بني صهيون محل شكر وتقدير عند كل مسلم وكل شريف”.

 

العدو واحد

وأشارت الكاتبة والإعلامية منى صفوان إلى أن بيان قوات صنعاء “داس التهديدات الأمريكية بحذائه وخاصة التي تلمح بعرقلة التسوية السياسية ليعلن رسميا تبنيه العمليات ضد إسرائيل ومتوعدا إياها بالمزيد”، مبينة ان ذلك “يعني إعلان دخول الحرب”.

وقالت ” التسوية شأن يمني، وهذا وقت الوحدة اليمنية وتنسيق الاطراف، لوقف الصراع، وتوجيه كل الأسلحة باتجاه عدو واحد”.

قائد عظيم

وذكر حسين الجفري في تغريدة له على “إكس” أنه قد يواجه الانتقاد من البعض ولكن لله القول والفعل، مؤكدا أن “الحوثي أثبت للجميع وعلينا الالتفاف حوله والشعب اليمني يفوضه بأنه قائد عظيم، وحريص على مواجهة الصهاينة وهذا هو المطلوب ولا يتخلفن عن الالتحاق بجيشه الا عاص لله ولرسوله، حي على الجهاد حي على الجهاد”.

 

خلافنا لا يعنيك

وخاطب حساب يحمل اسم الناشطة موران اليافعي في معرض ردها على “متحدث جيش الاحتلال الصهيوني بالقول” لن تستطيع ايه النازي أن تمرر مغالطاتك خلافنا مع الحوثي داخليًا شيء لا يعنيك على الإطلاق”، مضيفا أن “نصرة الأقصى شيء آخر تماما يا صهيوني يا محتل يا حثالة العالم”.

 

التاريخ من أوسع ابوابه

فيما أشار منذر با مخروم من سلطنة عُمان في منشور له على المنصة إلى أنه مصدوم من موقف إعلان متحدث قوات صنعاء بتبني العمليات العسكرية التي ضربت العمق الصهيوني.

وقال با مخروم “الحوثي في حرب ولا يزال فيها، ما قام به الحوثي أدخله التاريخ من أوسع أبوابه، اليوم الحوثي يغير المعادلات وانعم به وأكرم من رجل شجاع مقدام تهاينا لليمن هكذا قيادة ووفقه الله لنصرة غزة”.

اطهر حرب

فيما دعا مستشار وزير الإعلام في الحكومة التابعة للتحالف ـ رئيس مجلس إدارة “قناة المهرية الفضائية”، مختار الرحبي، أبناء الشعب اليمني إلى خوض الحرب ضد الكيان الصهيوني الإرهابي، معتبرا انها أطهر حرب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com