المصدر الأول لاخبار اليمن

مسؤولون يتفقدون العمل بميناء الحديدة

الحديدة/ وكالة الصحافة اليمنية

تفقد وكيل محافظة الحديدة مجدي الحسني ومعه عدد من قيادات تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان اليوم سير العمل في عدد من أرصفة ميناء الحديدة ومستودعاته.

واستمعوا من نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر يحيى شرف الدين إلى شرح عن طبيعة سير العمل والصعوبات التي تواجهها موانئ البحر الأحمر بسبب استمرار الحرب والحصار.. مشيرا إلى أن ميناء الحديدة رغم أنه ميناء مدني تجاري ويمتثل للمنظومة الدولية لأمن الموانئ وجميع السفن المرتادة له تخضع لإجراءات رقابية صارمة من الأمم المتحدة ويعمل وفقا لشروط ومعايير المنظمة الدولية التابعة للأمم المتحدة، إلا أن قوى التحالف تحاول بشتى الوسائل اختلاق الأكاذيب والادعاءات الهادفة إلى إغلاق الميناء وتحويل السفن إلى موانئ أخرى، وهو ما سيضاعف من معاناة الشعب اليمني جراء توقف وصول المساعدات عبر الميناء.

و تفقدت قيادات تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان الأوضاع في المحافظة سير الحياة الطبيعية في المدينة والمديريات.

إلى ذلك قامت القيادات بزيارة المرابطين في الجبهات .. مشيدين بالروح المعنوية لدى الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه مع أبناء تهامة من ملاحم بطولية دفاعا عن الوطن ومحافظة الحديدة، داعين أبناء الشعب اليمني إلى دعم أبناء تهامة والجيش واللجان الشعبية لمواجهة التحالف وإفشال مخططاته.

حضر الزيارة  رئيس “تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان” عبد الملك الحجري وعضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد ونائب رئيس حزب الحرية التنموي صالح بينون وأمين سر حزب جبهة التحرير عارف العامري وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة عادل راجح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com