المصدر الأول لاخبار اليمن

وكالة الصحافة اليمنية تكشف التلاعب بكشوفات المستفيدين من المعونات الغذائية بصنعاء

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية / إيمان الحنظلي//   رصدت اليوم الأربعاء وكالة الصحافة اليمنية العديد من المخالفات في مدرسة الفلاح الأساسية للبنات الكائنة بمنطقة شميلة أمانة العاصمة أثناء تسلم المواطنين معونات التغذية المدرسية.   ووفقا لتصريحات العديد من المواطنين الذين تم ابلاغهم عن طريق عقال الحارات وكان معظمهم من حارة بدر الواقعة في حي 26 […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية / إيمان الحنظلي//

 

رصدت اليوم الأربعاء وكالة الصحافة اليمنية العديد من المخالفات في مدرسة الفلاح الأساسية للبنات الكائنة بمنطقة شميلة أمانة العاصمة أثناء تسلم المواطنين معونات التغذية المدرسية.

 

ووفقا لتصريحات العديد من المواطنين الذين تم ابلاغهم عن طريق عقال الحارات وكان معظمهم من حارة بدر الواقعة في حي 26 سبتمبر، لاستلام مخصصهم من التغذية المدرسية ، اتضح التلاعب بكشوفات المستفيدين..

 

و أكد لوكالة الصحافة اليمنية، المختص فؤاد الصومعي، وفقا للكشوفات التي بين يديه أن التلاعب تم عن طريق طمس بعض المستفيدين بمادة الكوريكت ووضع أسماء أخرى بدلا عنهم، لكنه لم يؤكد مصدر التلاعب.

 

من جانبه نفى عاقل حارة بدر أي تعديل أو شطب في الكشوفات التي تم رفعها من قبله ، وأنه أيضا لا يعلم مصدر التلاعب.

 

كما أكد العديد من المواطنين لوكالة الصحافة اليمنية أن مثل هذه المخالفات لا يخلو منها أي توزيع ، وان من يقوم بهذه الأعمال الخالية من المسئولية لا يتم كشفهم، داعيين الى محاسبة من تسول له نفسه التلاعب بمصادر ارزاق المحتاجين.

قد يعجبك ايضا