المصدر الأول لاخبار اليمن

مراسل عسكري اسرائيلي يكشف معلومات خطيرة عن دور السعودية في مساندة الكيان الصهيوني

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

اعترف الإعلام العبري ، مساء اليوم الخميس ، أن مدينة “إيلات” تعرضت للاستهداف بطائرة مسيرة هجومية بعد فشل اسلحة الحماية الصهيونية والدولية في اسقاطها.

 

وفي التعليق على الهجوم ، قال مراسل قناة “13” العبرية،، أن الطائرة المسيرة الهجومية التي تم اطلاقها على مدينة “إيلات” الإسرائيلية اصابت هدفها بدقة.

 

وكشف مراسل القناة الإسرائيلية، عن مشاركة السعودية في حماية الكيان الصهيوني بالقول : أن ” الأمريكيين والسعوديين والإسرائيليين يحمون ايلات لكن الطائرة المسيرة نجحت اليوم في الوصول إلى هدفها”.

 

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية أعلنت في وقت سابق أن دويا هائلا لانفجار سمع في إيلات وسط حالة من الهلع والذعر في صفوف المستوطنين.

 

وتداول ناشطين على منصات التواصل الاجتماعي مشهد لحظة وصول الطائرة للهدف وانفجارها :

 

ويتطابق حديث مراسل القناة العبرية عن مشاركة السعودية في حماية الكيان الصهيوني، مع الموقف السعودي الصامت تجاه جرائم الإبادة الجماعية التي تمارسها آلة القتل الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة. حيث لم تشهد السعودية أي فعاليات جماهيرية لمساندة الشعب الفلسطيني في وجه المجازر الصهيونية.

 

بينما أصدر عدد من رجال “الدين” التابعين للقصر الملكي السعودي فتاوى تجرم حركة والمقاومة الفلسطينية وتعتبرها شراً في المنطقة.

 

في حين سبق لناشطين صهاينة أن أطلقوا تصريحات بإبادة الشعب الفلسطيني من داخل الشعوب بعد يوم واحد من عملية طوفان الأقصى في الـ7 من أكتوبر الماضي، دون أن تتخذ السلطات السعودية أي موقف من تلك التصريحات المشينة ضد الشعب الفلسطيني. بينما تقوم الرياض بمنع أي نوع من أنواع التعاطف مع الشعب الفلسطيني في السعودية.

قد يعجبك ايضا