المصدر الأول لاخبار اليمن

الحراك الثوري يفضح دور الجواسيس في التنازل عن القضية الجنوبية

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

اتهم الحراك الثوري الجنوبي، “المجلس الانتقالي” التابع للإمارات بالتنازل عن القضية الجنوبية وبيعها لصالح التدخلات الخارجية دون تحقيق أي مكاسب لأبناء المحافظات الجنوبية.

 

وأكد متحدث الحراك الدكتور محمد النعماني في منشور على منصة “إكس” اليوم الثلاثاء، أن الانتقالي وناشطيه يتباكون على مصير القضية الجنوبية من التسويات السياسية القادمة بعدما تنازلوا عن جنوب اليمن للسعودية والإمارات وقدموا لها تلك المناطق على طبق من ذهب دون حصول أبناء تلك المناطق على أي مكاسب تمكنهم من تحقيق الشراكة مع الآخرين.

 

 

وذكر النعماني أن القيادات الموالية للإمارات كانوا ضمن جهاز “الامن القومي” التابع لعفاش، ويتفاخرون أثناء تواجدهم في لندن وبلدان أخرى خلال تلك الفترة بأنهم ضد الجنوب، مبينا بأنهم كانوا يعملون لصالح من يدفع لهم بالأجر اليومي.

 

وبين النعماني أن أرشيف عفاش مليء بالوثائق والتقارير المكتوبة بخط أيديهم التي كانوا يعلمون جواسيس على اليمنيين أثناء حصولهم على مناصب في نظام عفاش أو حارسي في بوابات السفارات اليمنية.

 

وأشار إلى أن تحرير جنوب اليمن من التحالف وطرد العملاء والخونة خيار لا رجعة عنه، معتبرا أن من يسيطر على تلك المناطق هم اللصوص وناهبي الأراضي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com