المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحو “بصرى الشام”  يوافقون على التسوية مع الحكومة السورية

عربي/وكالة الصحافة اليمنية// أعلن الإعلام الحربيّ السوري أنّ المسلحين في مدينة بصرى الشام بريف درعا الشرقيّ وافقوا على المصالحة مع الحكومة وسيبدأون بتسليم أسلحتهم تمهيداً لدخول الجيش السوريّ الى المنطقة. أتي ذلك بعد رفع العلم السوريّ في مدينة داعل في ظل انتشار للشرطة العسكرية الروسية في داعل بعد تسوية أوضاع المسلحين من خلال لجان المصالحة. […]

عربي/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلن الإعلام الحربيّ السوري أنّ المسلحين في مدينة بصرى الشام بريف درعا الشرقيّ وافقوا على المصالحة مع الحكومة وسيبدأون بتسليم أسلحتهم تمهيداً لدخول الجيش السوريّ الى المنطقة.

أتي ذلك بعد رفع العلم السوريّ في مدينة داعل في ظل انتشار للشرطة العسكرية الروسية في داعل بعد تسوية أوضاع المسلحين من خلال لجان المصالحة.

وقالت مراسلوا وكالات الانباء إنه بعد دخول داعل أصبح الجيش السوري على مقربة من معاقل النصرة وداعش في الأرياف الغربية لحوران.

وكان الجيش السوريّ أعلن أنه حرّر نحو 70 بلدة في عملياته العسكرية في ريف درعا الشرقي، في وقتٍ أعلنت فيه بلدة طفس مبايعتها لتنظيم داعش.

بدورها، قالت وكالة سانا السورية إن وحدات من الجيش السوري وجهّت رمايات نارية مركزة على تجمعات المسلحين باتجاه الجمرك القديم والنعيمة في القطاعين الشرقي والجنوبي الشرقي من مدينة درعا.

وأفادت بأن وحدات الجيش نفذت امس سلسلة رمايات مدفعية مركزة ضد محاور وتحركات مسلحي “جبهة النصرة” وخطوط إمدادها في الجمرك القديم في القطاع الجنوبي الشرقي من مدينة درعا وعلى اتجاه بلدة النعيمة شرق درعا بـ 4 كم. (وكالات)

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com