المصدر الأول لاخبار اليمن

لهذا السبب.. حريق هائل يلتهم أحد الكافيهات في عدن

وكالة الصحافة اليمنية /   أفادت مصادر محلية عن اندلاع حريق هائل صباح اليوم لأحد أكبر الكافيهات في مدينة عدن. وبحسب المصادر أكدت عن اندلاع حريق هائل في عمارة يقع فيها أحد الكافيهات ” دي لا فيه كافيه” في حي “ريمي” في مديرية المنصورة، بعد استهدافه مسلحين مجهولين المولد الكهربائي التابع له بالعديد من الأعيرة […]

وكالة الصحافة اليمنية /

 

أفادت مصادر محلية عن اندلاع حريق هائل صباح اليوم لأحد أكبر الكافيهات في مدينة عدن.

وبحسب المصادر أكدت عن اندلاع حريق هائل في عمارة يقع فيها أحد الكافيهات ” دي لا فيه كافيه” في حي “ريمي” في مديرية المنصورة، بعد استهدافه مسلحين مجهولين المولد الكهربائي التابع له بالعديد من الأعيرة النارية، أدى إلى انفجاره واشتعال كمية كبيرة من البنزين كانت بجواره.

 

وأشارت المصادر إلى أن الكافيه الذي لم يتجاوز الشهر على افتتاحه خلال عيد الفطر المبارك التهمت النيران أجزاء واسعة منه، والذي يقع بالطابق الثاني.

 

ويأتي ذلك بعد أن استهدف مسلحين مجهولين بقنبلة يدوية منتصف خلال الساعات الماضية أحد الكافيهات “جارة القمر” في مديرية خور مكسر بمدينة عدن.

 

فيما كان قد تعرض “مولتون كافيه” في مديرية المنصورة لحادثة إلقاء قنبلة قبل يومين، مرجحتا المصادر أن  متشددين يقفون خلف تلك الحوادث التي تطال المحلات التجارية ولاسيما ” الكافيهات” في مدينة عدن.

قد يعجبك ايضا