المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الدفاع اليمني يحذر التحالف ويعد بالمفاجآت

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية قال وزير الدفاع اليمني اللواء محمد العاطفي إلى أن جبهة الساحل الغربي تحولت إلى براكين ملتهبة تلتهم قوى التحالف بفضل شجاعة وحنكة واستبسال واحترافية الجيش واللجان الشعبية المرابطين دفاعاً عن اليمن ووحدته وسيادته واستقلاله. وحذر اللواء العاطفي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) النظامين السعودي والإماراتي واتباعهما من التمادي في غطرستهم […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

قال وزير الدفاع اليمني اللواء محمد العاطفي إلى أن جبهة الساحل الغربي تحولت إلى براكين ملتهبة تلتهم قوى التحالف بفضل شجاعة وحنكة واستبسال واحترافية الجيش واللجان الشعبية المرابطين دفاعاً عن اليمن ووحدته وسيادته واستقلاله.

وحذر اللواء العاطفي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) النظامين السعودي والإماراتي واتباعهما من التمادي في غطرستهم وعنجهيتهم وإجرامهم بحق اليمن وشعبه العظيم الذي كان وسيبقى صامداً حراً أبياً منتصراً لإرادته في الكرامة والاستقلال والعزة والمجد مهما كانت التضحيات.

وأكد أن رمال وشواطئ الجبهة الساحلية الإستراتيجية أصبحت مقبرة للغزاة ومن يدور في فلكهم وسيسجل معاركها التاريخ في أنصع صفحاته لتكون ذاكرة للأجيال مليئة بالدروس والعبر والفخر والاعتزاز بانتصارات شعبهم وجيشهم البطل ضد أعتى قوى الشر والإجرام الصهيوأمريكي السعودي الإماراتي.

وأضاف العاطفي “لقد حذرنا مراراً وتكراراً قوى الغزو والاحتلال من التعالي والاستكبار على شعبنا وسفك دماء أبنائه الأبرياء من النساء والأطفال وتدمير بناه التحتية وقلنا لهم عبر وسائل الإعلام بأن حساباتكم خاطئة وأنكم بعدوانكم على اليمن تخدمون مصالح قوى الاستعمار وعلى رأسها أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل وان إرادة الشعب اليمني في رفض الوصاية والهيمنة الخارجية قوية وراسخة وشامخة شموخ جبال اليمن ولن تنكسر أبداً، وأن شعبنا يمتلك من الإيمان والقوة والاقتدار ما يكفل له النصر المؤزر والكامل ضد المعتدين”.

وتوعد وزير الدفاع قوات التحالف بأن هناك الكثير من المفاجآت في انتظارها .. وقال ” مقتضيات معركة النفس الطويل قد ترسخت عوامل انتصارها واستمراريتها ولا يمكن للعدو التأثير على فعاليتها المتجددة القوية والرادعة، والله أكبر، ولا نامت أعين الجبناء”.

قد يعجبك ايضا