المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يوسع من هجماته على المواقع والأهداف العسكرية الاسرائيلية

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

وسعت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله ، من الهجمات العسكرية على المواقع والأهداف العسكرية الإسرائيلية خلال الساعات الماضية.

 

وأعلنت المقاومة اللبنانية في بيناتها اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ هجوم جوي على مقر ‏القيادة 91 المستحدث، التابع للاحتلال الإسرائيلي في “إيليت” في صفد شماليّ فلسطين المحتلّة.

 

وأشارت المقاومة، إلى أن الهجوم جرى باستخدام مسيّرة انقضاضية، مؤكدةً أن المسيّرة أصابت  ‏هدفها بدقة.

 

 وأكدت استهداف موقع ‏بركة ريشا التابع للاحتلال بالأسلحة المناسبة، إضافة إلى استهداف موقع ‏السمّاقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخيّة، محققةً إصابة مباشرة في الموقعين.‏

 

وفي وقتٍ لاحق، استهدفت المقاومة اللبنانية أيضاً تموضعاً ‏لجنود ‏الاحتلال في محيط موقع المرج بالأسلحة الصاروخية ، محققةً فيه إصابات مباشرة ، وفق مصادر إعلامية لبنانية.

 

كما أفادت المصادر الإعلامية في جنوب لبنان ، بتعرّض مستوطنة “عرب عرمشا” المحتلة لنيران صاروخية مباشرة، ولفتت إلى أن الاحتلال الإسرائيلي نفّذ غارة من طائرة مسيّرة على وسط بلدة يارون.

 

وكانت المقاومة اللبنانية كشفت في وقت سابق اليوم عن استهداف تجمّعاً لجنود ‏الاحتلال في ثكنة “زرعيت”، بالأسلحة المناسبة، مؤكدةً وقوع أفراد المجموعة بين قتيل وجريح.

 

وبحسب المصادر اللبنانية، أنّ نيراناً مباشرة أُطلقت في اتجاه موقع “حانيتا” وثكنة “يعرا” التابعين للاحتلال الإسرائيلي في الجليل الغربي، شمالي فلسطين المحتلة.

 

كما تحدّث الإعلام الإسرائيلي عن إطلاق مقذوف من لبنان، في اتجاه مستوطنة “شلومي”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com