المصدر الأول لاخبار اليمن

قبل دقائق من وصول نتنياهو.. سقوط صاروخ وسط مستوطنة كريات شمونة 

فلسطين المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

أفادت وسائل إعلام العدو الصهيوني عن سقوط صاروخ مضاد للدروع وسط مستوطنة كريات شمونة، اليوم، قبل دقائق قليلة من وصول رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو إليها.

وبحسب موقع العهد الاخباري، فإن القناة “12” الصهيونية أكدت سقوط صاروخ، داخل مستوطنة “كريات شمونة” دون دوي صفارات الإنذار.

علي صعيد آخر تواصل المقاومة الفلسطينية التصدّي للقوات الصهيونية المتوغّلة عند مختلف محاور القتال في غزة، ولا سيما في خان يونس، جنوبي القطاع، حيث تمنع محاولات التقدّم.

وفي غضون ذلك، أكدت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، استهداف وحداتها القتالية ثلاث آليات تابعة للقوات الصهيونية في حي التفاح، شرقي غزة، ما أسفر عن تدميرها بصورة كلية أو جزئية، إضافة إلى خوض اشتباكات عنيفة.

كذلك خاض مقاتلو المقاومة الوطنية (قوات الشهيد عمر القاسم)، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اشتباكاتٍ عنيفةً أيضاً مع القوات المتوغّلة، شمالي شرقي دير البلح، بالأسلحة الثقيلة، موقعين قتلى وجرحى في صفوفها.

أما كتائب المجاهدين – الجناح العسكري لحركة المجاهدين، فأعلنت دكّ تجمّعات آليات العدو وجنوده في محاور مدينة غزة، بصواريخ من نوع “F9”.

كذلك، اشتبك مجاهدوها مع قوات العدو الصهيوني عند محور قتال البريج، حيث استهدفوا آليةً صهيونية بقذيفة مضادة للدروع شرقي المخيم، وأوقعوا إصاباتٍ مؤكدةً في صفوف القوات الصهيونية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com