المصدر الأول لاخبار اليمن

مسؤول عسكري أمريكي يكشف عن عدد الهجمات التي تعرضت لها القوات الأمريكية في سوريا والعراق منذ أكتوبر الماضي

واشنطن/وكالة الصحافة اليمنية//

صرّح مسؤول عسكري أمريكي للميادين الإثنين، بأن قوات بلاده تعرّضت لما لا يقل عن 120 هجوماً في سوريا والعراق منذ 17 أكتوبر الماضي.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق قد أعلنت عن استهدافها قاعدة الرميلان الأمريكية في سوريا.. لافتةً إلى أن الاستهداف جرى باستخدام الطيران المسّير.

وفي وقت سابق اليوم، قالت الميادين: إنّ القاعدة الأمريكية في حقل العمر النفطي، شرق دير الزور، شرق سوريا، تعرّضت لقصف صاروخي.

وأوضح مصدر ميداني أنّ القصف تمّ من داخل الأراضي السورية بواسطة 30 صاروخاً، وحقّق إصابات مباشرة، وجاء رداً على الاعتداء الأمريكي الذي استهدف شاحنةً عند معبر القائم – البوكمال، عند الحدود مع العراق.

وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق منذ 17 أكتوبر استهدافها القواعد الأمريكية في العراق وسوريا، وتؤكد، في بياناتها، أن الضربات تأتي استمراراً لنهجها في مقاومة قوات الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة، ورداً على مجازر العدو الصهيوني بحق أهالي غزة.

ولا تقتصر استهدافات المقاومة الإسلامية في العراق على القوات الأمريكية، بل طالت أهدافاً صهيونية أيضاً، فأعلنت، أمس، استهدافها قاعدةً تابعةً للعدو الصهيوني في الجولان المحتل، بالطيران المسيّر.

كذلك، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق هدفاً حيوياً في حيفا المحتلة، في الأيام السابقة، بواسطة صاروخ “الأرقب”، وهو صاروخ “كروز” مطوّر بعيد المدى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com