المصدر الأول لاخبار اليمن

امرأة سبعينية تدهس متظاهرين مؤيدين لفلسطين في اسكتلندا

ادنبره/وكالة الصحافة اليمنية//

دهست سيدة تبلغ من العمر 70 عاما، بسيارتها عددا من المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين في اسكتلندا، فيما ألقت الشرطة القبض على هذه السيدة.

وبسحب صحيفة “تلغراف” البريطانية، تجمَّع مئات المتظاهرين في شارع “ذا ماوند” و”نورث بانك” في العاصمة أدنبره، وذلك عند الساعة الثانية بعد الظهر، حيث دعوا إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة، قبل السير نحو بوت هاوس. وحاولت السيدة التي لم يتم الكشف عن هويتها، شق طريقها بسيارتها أثناء التظاهرة، لتصطدم بعدد منهم، مما أسفر عن وقوع إصابات طفيفة.

وقال متحدث باسم شرطة اسكتلندا: “في حوالي الساعة 2.30 ظهرا يوم السبت، علمنا بحادث سير وقع بين سيارة وعدد صغير من المشاة في ماونت بليس إدنبرة”.

وأضاف المتحدث أن الضباط تلقوا تقارير عن إصابات طفيفة لدى المارة، لكن لم تكن هناك حاجة إلى رعاية طبية. وأشار إلى القبض على امرأة تبلغ من العمر 70 عاما ووجهت لها تهم تتعلق بجريمة قيادة سيارة، وأنه سيتم إرسال تقرير إلى النيابة.

وتظاهر آلاف المؤيدين للفلسطينيين في لندن وواشنطن ومدن أخرى، السبت، في إطار “يوم التحرك العالمي” للمطالبة بوقف فوري لإطلاق النار في غزة، ورفضا للدعم الأمريكي والبريطاني لإسرائيل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com