المصدر الأول لاخبار اليمن

عبداللهيان: أهداف الكيان الصهيوني في الهجوم على غزة لم تتحقق

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

 أكد وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان أن الكيان الصهيوني لم يحقق أيا من أهدافه المعلنة في الهجوم على غزة، وأن قوى المقاومة في المنطقة بما فيها اليمن تتصرف بشكل مستقل وفي إطار مصالحها، والجمهورية الإسلامية الإيرانية لا تعطيهم الأوامر.

وفي كلمة له مساء الاحد ركز على دور محور المقاومة في منطقة غرب آسيا، وأشار إلى أهمية التعرف على بيئة جبهة المقاومة وشرح أوضاع مختلف اللاعبين الدوليين، وقال: في العالم المعقد الذي تلعب فيه المقاومة دوراً ، شهد العالم أن فصيلا واحدا فقط من المقاومة التحررية، اي حماس، تمكن من تدمير البنية الأمنية السياسية والحالة النفسية لكيان الاحتلال في عملية 7 أكتوبر.

وأشار أمير عبداللهيان إلى طبيعة عملية طوفان الأقصى باعتبارها عملية مناهضة للاحتلال واضاف: ان أميركا والكيان الصهيوني وبعض الدول الغربية حاولت تقديم عملية 7 أكتوبر على أنها إرهابية الا ان هذه الرؤية تم اجهاضها بالدبلوماسية البناءة للمقاومة.

وقال وزير الخارجية: خلال 100 يوم من القصف المتواصل والرهيب، لم يتمكن الكيان الصهيوني، رغم قتله لأكثر من 25 ألف مواطن فلسطيني، خاصة النساء والأطفال ، من تحقيق أي من أهدافه المعلنة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com