المصدر الأول لاخبار اليمن

اختتام مهرجان الفصل السعيد الصيفي في أمانة العاصمة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية / اختتم في أمانة العاصمة مهرجان الفصل السعيد الصيفي الذي نظمته مؤسسة الطفل السعيد التنموية تحت شعار “معا نحو طفولة آمنة تبني وطنها”. وفي المهرجان الذي نظمته المؤسسة بالتعاون مع الأكاديمية الدولية للفنون القتالية ومركز 26 سبتمبر الطبي، ومبادرة انقذ حياة، ومبادرات أخرى، قدم المهرجان العديد من البرامج المعرفية الصحية […]

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية /

اختتم في أمانة العاصمة مهرجان الفصل السعيد الصيفي الذي نظمته مؤسسة الطفل السعيد التنموية تحت شعار “معا نحو طفولة آمنة تبني وطنها”.

وفي المهرجان الذي نظمته المؤسسة بالتعاون مع الأكاديمية الدولية للفنون القتالية ومركز 26 سبتمبر الطبي، ومبادرة انقذ حياة، ومبادرات أخرى، قدم المهرجان العديد من البرامج المعرفية الصحية والأنشطة الرياضية والثقافية، التي هدفت إلى بناء الثقة لدى الأطفال وكسر حاجز الخوف وتنمية الأفكار الايجابية المستدامة.

و تميزت فعالية المهرجان بمشاركة واسعة وكبيرة من الأطفال بالتنوع والتشويق وتسلية الطفل وإمتاعه، وعرض وإظهار العديد من المواهب  وتنمية مهاراتهم الإبداعية المختلفة.

وتنوعت الفعاليات مع فراشة “بريكس” لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وحضور لافت للفن التشكيلي الذي رسم الفرحة والابتسامة على وجوه الأطفال، بالإضافة إلى اكتساب الأطفال معلومات ومفاهيم تنمي ثقافتهم الوطنية، وتشجيعهم على أهمية العمل الجماعي البناء وفي إطار الفريق الواحد وعن طريق التحفيز المثمر لهم مستقبلا.

وفي اختتام فعاليات المهرجان تم تكريم الجهات المساهمة في الإعداد والتنظيم لفعاليات المهرجان، والذي عكس مدى وعي المبادرات المجتمعية وإسهامها الفاعل في تنمية الطفولة بالوعي والتسلح بالعلم والولاء الوطني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com