المصدر الأول لاخبار اليمن

في احداث مجنونة.. مصر تتأهل إلى ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية بمعجزة كروية

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

حجز منتخب الفراعنة بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا بطاقة التأهل الثانية إلى ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية بشق الأنفس وذلك على الرغم من تعادله مع منتخب جبل الرأس الأخضر بنتيجة 2-2 في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالنسخة المقامة في ساحل العاج.
وجاء تأهل المنتخب المصري إثر خدمة ذهبية قدمها منتخب موزمبيق على طبق من ذهب بعد تعادل قاتل في اللحظات الأخيرة مع منتخب غانا.

تقدم منتخب الرأس الأخضر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عن طريق جيلسون مستغلاً خطأ دفاعي في تشتيت الكرة.

ونجح البديل محمود حسن “تريزيجيه” من قلب الموازين بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 ثم صنع هدفاً لمصطفى محمد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة قبل أن يعادل براين الكفة لمنتخب الرأس الأخضر.

وفي الوقت الذي اعتقد الجميع أن المنتخب المصري غادر البطولة إثر تقدم منتخب غانا على موزمبيق بهدفين تمكن منتخب موزمبيق من أحداث مفارقة عجيبة بتسجيل هدفين في الدقيقتين الأولى والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة ليمنح بطاقة التأهل لمنتخب مصر.

وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ 16 كأول منتخب عربي بعد أن حل في المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف الرأس الأخضر صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط فيما حل منتخب غانا ثالثاً بنقطتين وبفارق الأهداف عن موزمبيق,

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com