المصدر الأول لاخبار اليمن

المناطقية تقتل جرحى التحالف من أبناء المحافظات الجنوبية

وكالة الصحافة اليمنية/ نشر الإعلامي في قناة “عدن سكاي” أبو باسل الشعيبي، صورا مقززة لأحد جرحى مسلحي التحالف في جبهة كلرش بمحافظة لحج، يشكوا العنصرية والمناطقية والازدواجية في علاج الجرحى، الذي يختلف من جبهة أخرى تتبع القوات الإماراتية.   وقال الإعلامي في قناة “عدن سكاي”: “أن الجرحى ممن يخدمون اجندة االإمارات التجارية في الساحل الغربي، […]

وكالة الصحافة اليمنية/

نشر الإعلامي في قناة “عدن سكاي” أبو باسل الشعيبي، صورا مقززة لأحد جرحى مسلحي التحالف في جبهة كلرش بمحافظة لحج، يشكوا العنصرية والمناطقية والازدواجية في علاج الجرحى، الذي يختلف من جبهة أخرى تتبع القوات الإماراتية.

 

وقال الإعلامي في قناة “عدن سكاي”: “أن الجرحى ممن يخدمون اجندة االإمارات التجارية في الساحل الغربي، يستلمون مرتبات مغرية ويخضعون للعلاج بالمستشفيات وعلى نفقة التحالف، لانهم يتبعون لأجندة الاخت دبي”، بحسب قوله.

 

وأشار في منشور له على صفحته بـ “الفيسبوك” إلى أن الجريح “مراد محمد علي مساعد الحالمي” الجريح في جبهة كرش لم يحظى بالاهتمام أو تسهل مهامه للعلاج بتذكرة سفر اثناء العلاج، والذي يرقد حاليا في مستشفى الصفاء بالقاهرة تراكمت فاتورة علاجه بأكثر من 343 ألف جنية مصري، تم دفع 140 ألف جنيه منها وعجز عن المتبقي، مبينا أن مثل هولاء الجرحى يتألمون، فيما القيادات تتملك العمارات في شوارع عدن، على حساب دماء الشباب.

 

وأضاف قائلا:” عندما ترخص جثث الشرفاء، وتتعفن جروح المناضلين، وتعز جثث التآمر وتحترم قطعان الاسترزاق، نجد انفسنا في واقع مختلف لم نعشه في احقاب الزمان البعيد أو القريب”. لافتا أن من يقود العربة في المحافظات الجنوبية هو بغل ويمكن تسميتهم بالجماد.

 

وعلقت سها البغدادي على منشور “الشعيبي” بأن قائد المنطقة العسكرية  الرابعة الموالي للتحالف ارسل تكلفة علاج الجرحى للسعودية، معتبرتا أن جبهة كرش تابعة للسعودية ” اللواء ثاني حزم”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com