المصدر الأول لاخبار اليمن

طيران التحالف يصنع نهاراً دامياً في الحديدة وصعدة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية// استشهد واصيب (22) مدنياً بينهم نساء واطفال، في غارات نفذها طيران التحالف على اهداف مدنية اليوم الثلاثاء في محافظتي الحديدة وصعدة. حيث استهدف طيران التحالف صباح اليوم  سيارتين تقل مواطنين في مدينة زبيد بمحافظة الحديدة، مما ادى إلى استشهاد (4) اشخاص واصابة اكثر من (7) اخرين. واكدت مصادر محلية في […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية//

استشهد واصيب (22) مدنياً بينهم نساء واطفال، في غارات نفذها طيران التحالف على اهداف مدنية اليوم الثلاثاء في محافظتي الحديدة وصعدة.

حيث استهدف طيران التحالف صباح اليوم  سيارتين تقل مواطنين في مدينة زبيد بمحافظة الحديدة، مما ادى إلى استشهاد (4) اشخاص واصابة اكثر من (7) اخرين.

واكدت مصادر محلية في مدينة زبيد لوكالة الصحافة اليمنية، أن طيران التحالف كثف من تحليقه في اجواء المدينة في محاولة لمنع أي حركة على الأرض، مضيفاً أن السيارتين التي تم استهدافهما من قبل الطيران كانت تقل اهالي قادمين للتسوق من الارياف المحيطة بمدينة زبيد.

واشارت المصادر أن الطيران تعمد التحليق بعلو منخفض لارهاب الأهالي ومنعهم من اسعاف ضحايا الغارات التي استهدفت السيارتين.

وفي محافظة صعدة استشهد (3) اشخاص واصيب شخص اخر بجروح خطيرة في غارة استهدفت المواطنين في منطقة العقيق مديرية كتاف، وتأتي هذه الجريمة بعد اقل من ثلاث ساعات على جريمة مماثلة ارتكبها طيران التحالف عندما قصف احد المنازل في منطقة القهرة بمديرية باقم في صعدة، ادت إلى استشهاد شخصين واصابة امرأة وطفل.

كما استشهدت امرأة اليوم واصيب زوجها وابنتها في قصف مدفعي وصاروخي سعودي استهدف الاهالي في قرى مديرية رازح الحدودية ، في حين استشهد احد المواطنين بنيران حرس الحدود السعودي على مديرية شدا الحدودية بصعدة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com