المصدر الأول لاخبار اليمن

افتتاح مشروع ضخ مياه الشرب بالطاقة الشمسية في صنعاء

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية افتتح أمين العاصمة (حمود عُباد)، ونائب وزير المياه والبيئة (عبدالله الهادي) والقائم بأعمال المنظمة الدولية للهجرة (ستفانوا بيس) اليوم مشروع ضخ مياه الشرب النظيفة بالطاقة الشمسية في بئر مدرسة علي بن أبي طالب بمديرية شعوب بدعم من المنظمة الدولية. ويستفيد من المشروع الذي تدعمه المنظمة الدولية للهجرة نحو 15 ألف نسمة […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

افتتح أمين العاصمة (حمود عُباد)، ونائب وزير المياه والبيئة (عبدالله الهادي) والقائم بأعمال المنظمة الدولية للهجرة (ستفانوا بيس) اليوم مشروع ضخ مياه الشرب النظيفة بالطاقة الشمسية في بئر مدرسة علي بن أبي طالب بمديرية شعوب بدعم من المنظمة الدولية.

ويستفيد من المشروع الذي تدعمه المنظمة الدولية للهجرة نحو 15 ألف نسمة بالمديرية ، حيث تبلغ القدرة الإنتاجية للبئر 70 متر مكعب في الساعة.

و أكد القائم بأعمال المنظمة الدولية للهجرة، حرص المنظمة على دعم وتمويل هذه المشاريع الحيوية التي تمس حياة المواطنين خاصة في ظل الظروف التي تمر بها اليمن.

من جانبه أكد المهندس محمد مداعس، استمرار المؤسسة المحلية في توفير خدمة مياه الشرب وإيصالها إلى كافة المواطنين بمديريات أمانة العاصمة .. مشيداً بجهود ودعم وزارة المياه للمؤسسة.

وأوضح أن المؤسسة تقوم بضخ أكثر من 600 ألف متر مكعب من المياه شهرياً من 60 بئراً في مختلف المديريات ، لافتاً إلى اتباع المؤسسة آلية توزيع محكمة تضمن انتظام مواعيد ضخ المياه لكافة الاحياء والمناطق للتخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com