المصدر الأول لاخبار اليمن

شاهد فيديو : قيادي عفاشي وعلى الطريقة الداعشية يبدي استعداده لتقديم نساءه للسودانيين

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//   تمادياً في توجيه الاهانات للشعب اليمني ، أعلن قيادي عفاشي، في اتصال هاتفي مع قناة اليمن اليوم الممولة امارتيا، بطريقة غير مباشرة استعداده لتقديم نساءه لقوات الاحتلال السودانية في اليمن.   وعلى الطريقة التي كان يعلن عنها مشائخ آل سعود في سوريا لتشجيع المقاتلين الاجانب على مقاتلة الجيش السوري، أكد […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

تمادياً في توجيه الاهانات للشعب اليمني ، أعلن قيادي عفاشي، في اتصال هاتفي مع قناة اليمن اليوم الممولة امارتيا، بطريقة غير مباشرة استعداده لتقديم نساءه لقوات الاحتلال السودانية في اليمن.

 

وعلى الطريقة التي كان يعلن عنها مشائخ آل سعود في سوريا لتشجيع المقاتلين الاجانب على مقاتلة الجيش السوري، أكد القيادي / محمد الحضرمي ، المقرب من الرئيس الصريع علي عبدالله صالح / استعداده على الهواء مباشرة ً استعداده لتقديم نساء اليمن مثنى وثلاث ورباع للجنود السوداني.

وآثار الفيديو الذي تداوله الناشطون اليمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي سخطاً كبيراً في اوساط اليمنيين ، باعتباره اهانة وهتك عرض لشرف كل يمني أن يبلغ بالخونة العملاء لدى الامارات الحد الى أن يبيحوا لقوات الاحتلال الاجنبية حرمات النساء اليمنيات. حتى وإن كن قريبات لهؤلاء الخونة.

 

 

قد يعجبك ايضا