المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يصعّد عسكرياً بـ 18 عملية نوعية خلال أقل من 48 ساعة

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الخميس، استهداف التجهيزات التجسسية في موقع “بركة ريشا” الإسرائيلي، بالأسلحة المناسبة، مؤكدة تحقيق إصابةً مباشرة.

 

وأكدت المقاومة في بيانات متتالية، استهداف مبنى يتموضع فيه جنود إسرائيليون في مستوطنة “كفر يوفال”، بالأسلحة المباشرة.

 

ووفقا لبيانات المقاومة اللبنانية ، تم صباح اليوم استهداف موقعي “السماقة” و “رويسات العلم”، في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة الصاروخية، ومقرّ قيادة اللواء الشرقي 769، في ثكنة “كريات شمونة”، بالأسلحة المناسبة، معلنة تحقيق إصابات مباشرة في كلِّ منها.

 

وأوضحت المقاومة أنّ هذه العمليات جاءت رداً على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والمنازل المدنية في لبنان، ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد واسنادا للمقاومة في قطاع غزة.

 

بالتوازي، تتواصل الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والبلدات اللبنانية الجنوبية، حيث استهدفت غارات إسرائيلية بلدتي كفررمان وبليدا.

 

وكانت المقاومة اللبنانية بقيادة حزب الله صعّدت أمس الأربعاء من عملياتها العسكرية والتي بلغت 13 عمليّة عسكرية ضد مواقع وتجمعات جنود الاحتلال واهداف عسكرية صهيونية.

 

جدير بالذكر أن تصعيد حزب الله يأتي في ضل تصاعد الخشية الإسرائيلية من اندلاع الحرب الشاملة مع لبنان، خصوصاً بعد الخطاب الأخير للأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، والذي توعّد فيه أنّ “ثمن دماء المدنيين سيكون دماءً”، مؤكداً أنّ صواريخ حزب الله تصل “من كريات شمونة، حتى إيلات”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com