المصدر الأول لاخبار اليمن

ترامب يبرئ روسيا ويحدد الجهة التي تجسست على حملته الانتخابية

متابعات..وكالة الصحافة اليمنية.. قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن هناك مؤشرات متزايدة على أن حملته الرئاسية عام 2016 تعرضت للتجسس، واصفا في الوقت ذاته تقارير وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفدرالي بأنها “مزيفة”. وغرد ترامب في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا “من الواضح أن حملته للرئاسة تعرضت للتجسس لصالح المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون”. وأشار ترامب […]

متابعات..وكالة الصحافة اليمنية..
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن هناك مؤشرات متزايدة على أن حملته الرئاسية عام 2016 تعرضت للتجسس، واصفا في الوقت ذاته تقارير وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفدرالي بأنها “مزيفة”.

وغرد ترامب في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا “من الواضح أن حملته للرئاسة تعرضت للتجسس لصالح المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون”.

وأشار ترامب لما أعلنه مكتب التحقيقات الفدرالي بشأن مستشاره السابق كارتر بيج قائلا:” لقد تأكد دون أي شك أن وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي يضللان العدالة ويطلقان حملات مطاردة شريرة.”

وكانت وثائق نشرها مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي قالت إن المكتب يعتقد أن مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسياسة الخارجية خلال الحملة الرئاسية عام 2016 كان يتآمر ويتعامل مع الحكومة الروسية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com