المصدر الأول لاخبار اليمن

طوفان اليمن: سنقابل التصعيد بالتصعيد “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

شهد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء وساحات الاحتشاد في عموم المحافظات اليمنية، اليوم الجمعة، تظاهرات مليونية متجددة تضامنا مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة تحت عنوان  “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”.

 

وأكد المشاركون في التظاهرات استمرار التصعيد مقابل تصعيد ثلاثي الشر ، واستمرار حالة التعبئة العامة ، معلنين ترحيبهم الكامل بتوسيع المرحلة الرابعة لتكون أكثر إيلاماً بالعدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني طالما هم مستمرون في العدوان على الشعب الفلسطيني والشعب اليمني العظيم .

 

وحيا بيان المسيرات الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد وثبات مجاهديه في هذه المرحلة المفصلية والذي أفشل مؤامرات العدو، مؤكدا وقوف الشعب اليمني معهم والذي سيقابل التصعيد بالتصعيد .

 

وجاء في البيان رسالة للعدو الأمريكي والبريطاني: ” لن تستطيعوا حماية كيان العدو من ضرباتنا ولن تثنونا عن مواصلة موقفنا الثابت لا بترغيبكم ولا بترهيبكم”.

 

وبعث البيان برسالة لزعماء العرب المجتمعين في المنامة مفادها “أن العدو الإسرائيلي قد ارتكب أكثر من 3 آلاف مجزرة ، وكان يكفي مجزرة واحدة أن تحرك ضمائركم.

 

ودعا شعوب الإمة العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤولياتها تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية تجاه الشعب الفلسطيني في غزة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

 

وأشاد باستمرار التظاهرات الطلابية في الجامعات الأمريكية والغربية ، مستنكراً حالات القمع والاعتداءات على المتظاهرين التي أسقطت كل شعارات حقوق الإنسان.

 

وحيا البيان العمليات البطولية للمجاهدين في فلسطين ولبنان والعراق ، وكذلك عمليات قواتنا المسلحة اليمنية النوعية في مرحلتها الرابعة والتي وصلت البحر المتوسط شمالاً والمحيط الهندي جنوباً .

وأكد البيان استمرار التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة ومواصلة المسيرات والفعاليات والأنشطة المتنوعة والرفد لمعسكرات التدريب والتأهيل

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com