المصدر الأول لاخبار اليمن

المقاومة اللبنانية تواصل عملياتها العسكرية ضد مواقع ومستوطنات الإحتلال

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، عملياتها باستهداف مواقع الاحتلال والمستوطنات الحدودية دعماً لغزة، ورداً على اعتداءات الاحتلال على لبنان.

 

حيث أعلنت المقاومة اللبنانية في بيانات عسكرية اليوم الجمعة، استهداف  قاعدة “تسنوبار” اللوجستية في الجولان المحتل، بـ 50 صاروخ ‏كاتيوشا .

 

وذكرت المقاومة ، أنّ هذا الاستهداف، يأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد، وإسناداً لمقاومته في غزّة، ورداً على ‏اعتداء العدو الإسرائيلي الذي طال قرية النجارية وأدى إلى استشهاد مدنيين، صباح اليوم.

 

وأكدت بيانات المقاومة اللبنانية، استهداف التجهيزات التجسسية في ثكنة برانيت بالأسلحة المناسبة تحقيق إصابة مباشرة، واستهداف موقع ‏جل العلام بالأسلحة الصاروخية والقذائف المدفعية.

 

ووفقا للبيانات، تم استهداف مواقع ” البغدادي، بياض بليدا ، الراهب” بقذائف المدفعية، سبقها استهداف مرابض الاحتلال في الزاعورة، بدفعة من صواريخ الكاتيوشا، التي أصابت أهدافها، وذلك رداً على اعتداء الاحتلال الإسرائيلي، الذي طال قرية حولا بالقصف المدفعي.

 

وصباح اليوم، نفّذت المقاومة هجوماً جوياً بعددٍ من المسيّرات الانقضاضية، على المقر المستحدث لقيادة كتيبة ‏المدفعية “411” في “جعتون”، واستهدف الهجوم خيم استقرار ومبيت ضباط وجنود الاحتلال، حيث أوقع عدداً من قوات الاحتلال بين قتيلٍ وجريح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com