المصدر الأول لاخبار اليمن

شرف لقمان : تهديدات التحالف مضحكة وقواتهم تستميت في الدريهمي والفازه.

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أكد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد شرف لقمان اليوم الأحد أن قوى العدوان عاجزة عن التقدم في جبهة الساحل الغربي، مشيرا الى محاصرة المهاجمين في مناطق “الدريهمي والجاح والفازه.” وأضاف في تصريح له على “قناة العالم” أن الحديدة آمنة والمعارك بعيدة عنها مئة كيلومتر، ، مشددا على عجز […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

أكد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد شرف لقمان اليوم الأحد أن قوى العدوان عاجزة عن التقدم في جبهة الساحل الغربي، مشيرا الى محاصرة المهاجمين في مناطق “الدريهمي والجاح والفازه.”

وأضاف في تصريح له على “قناة العالم” أن الحديدة آمنة والمعارك بعيدة عنها مئة كيلومتر، ، مشددا على عجز قوى العدوان السعودي في دخول مدينة التُحيتا بعد ثلاثة اسابيع من المعارك العنيفة.

 

لقمان الذي وصف التهديدات بالهجوم على صنعاء بالمضحكة، أكد ان الحديدة أبعد من أحلام الغزاة ومرتزقتهم، نافيًا أن تكون عمليات العدوان توقفت في جبهة الساحل الغربي بسبب الهدنة.

 

وأكد قائلاً :”قوات دعمهم التي تأتي من المخا، لم تتمكن من عبور منطقة الفازة للوصول الی “الجاح “ثم “الدريهمي” وصولاً إلی الحديدة، انهم لا يستطيعون الان التحرك”.

 

تصريحات اكدتها الاحداث على الارض فالقوات اليمنية افشلت زحفين لقوى العدوان مرتزقته شرق مديرية التُحيتا في محافظة الحديدة استمرا ساعات، وانتهيا بمقتل واصابة العشرات منهم.

 

القوات المشتركة استهدفت ايضا تجمعات المرتزقة شمال “الدريهمي “بالحديدة، اثر تفجير متشظية في تجمعاتهم، ما ادى الى مقتل واصابة العديد منهم.

 

وفي شمال يختل بالساحل الغربي، نفذ سلاح الجو المسير هجوما جويا على معسكر عنبرة لقوى العدوان، استهدف مراكز قيادة للغزاة الاماراتيين.

 

ومن الحديدة الى تعز، التي شهدت استهداف تجمعات المرتزقة جنوب وشرق مفرق الوزاعية بقذائف المدفعية ما ادى الى وقوع قتلى ومصابين في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com