المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحو الإصلاح يطاردون “شباب الغضب” وسط سيئون

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

نجح عصيان مدني اليوم الأربعاء دعا إليه “شباب الغضب” في شل الحركة في كافة المدن بمديريات وادي حضرموت احتجاجا على انهيار الخدمات وارتفاع أسعار السلع الأساسية.

 

وشهدت مديريات “سيئون، تريم القطن، شبام” عصيانا مدنيا في كافة المرافق الرسمية والخاصة لتخلوا الشوارع الرئيسية من المارة وسط مطالبات “الحكومة” التابعة للتحالف بتحسين خدمات الكهرباء ووقف الانهيار الاقتصادي والتدهور المعيشي وصرف المرتبات المتأخرة.

 

وتعرض منظمو العصيان المدني إلى حملة مطاردة من قبل قوات “المنطقة العسكرية الأولى” التابعة لحزب الإصلاح في مدينة سيئون وبقية المدن التي شملها العصيان الذي بدأ فجر اليوم حتى الساعة العاشرة ظهرا.

 

ورفض “شباب الغضب” الموالين للانتقالي الجنوبي سياسة التجويع التي يفرضها التحالف بحق المواطنين في حضرموت وبقية المحافظات الجنوبية والشرقية.

 

وناشدوا ما يسمى المجتمع الدولي إلى التدخل الفوري لإنهاء معاناة المواطنين وأزمة التعليم والمعلمين، وإيجاد حلول جذرية لمشكلة انهيار الكهرباء.

 

وشدد “شباب الغضب” على استمرار التصعيد السلمي حتى تحقيق جميع مطالب أهالي مديريات وادي وصحراء حضرموت، و “ضمان تمكينهم من إدارة شؤونهم الذاتية بعيدا عن القوات الموالية للسعودية”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com