المصدر الأول لاخبار اليمن

المقاومة اللبنانية تستهدف مقر فوج المدفعية ولواء المدرعات الإسرائيلي في “يردن” بالجولان

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم الثلاثاء استهداف مبنى يستخدمه جنود الاحتلال في مستوطنة “المطلة” بالأسلحة المناسبة وأصابته بشكلٍ مباشر.

وأكدت المقاومة اللبنانية في بيانات عسكرية مقتضبة، استهداف تجمع لجنود العدو الصهيوني في ‏”حرش برعام” بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابة مباشرة.

وأعلنت أيضاً استهداف مقر فوج المدفعية ولواء المدرعات التابع ‏لفرقة الجولان “210” في ثكنة “يردن” بصواريخ الكاتيوشا، رداً على اعتداء الاحتلال الذي طال منطقة حوش السيد علي الحدودية بين البقاع الشمالي في لبنان، وريف القصير في سوريا.

وفي وقت سابق، أكد حزب الله، أنّ وحدة الدفاع الجوي تصدّت، منتصف ليل الاثنين – الثلاثاء، لطائرة إسرائيلية معادية انتهكت الأجواء ‏اللبنانية، وأطلقت باتجاهها صاروخ أرض – جو، مما أجبرها على التراجع باتجاه فلسطين المحتلة ومغادرة ‏الأجواء اللبنانية على الفور.‏

كما أعلن استهداف  تجمعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط ‏مستوطنة “نطوعا” بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابة مباشرة، وأوقعوا أفراده بين قتيلٍ وجريح.‏

جدير بالذكر أن المقاومة اللبنانية نفذت أمس الاثنين، 12 عملية ضد مواقع وانتشار “جيش” الاحتلال الإسرائيلي، 7 منها في القطاع الشرقي، و5 ضمن القطاع الغربي.

من ضمن هذه العمليات، اسقاط مسيّرة إسرائيلية في سماء جنوب لبنان، من نوع “هرمز 900”. وفقا لبيان المقاومة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com