المصدر الأول لاخبار اليمن

قصف الاعيان المدنية مؤشر على تخبط واشنطن في الرد على هجمات صنعاء البحرية

 

تقرير / وكالة الصحافة اليمنية //

في ظل فشل واشنطن الذريع في إيقاف هجمات قوات صنعاء على  السفن المرتبطة بإسرائيل وحماية قطعها  العسكريةالبحرية تُصعد واشنطن ومعها لندن من هجماتها الجوية على اليمن مستهدفة اعيان مدنية منها مباني حكومية في محافظة الحديدة .

 

لم يمر عشرون يوم على استهداف طيران العدوان الامريكي البريطاني لإذاعة الحديدة في مديرية الحوك والتي أدى استشهاد مدنيين اثنين وإصابة عشرة آخرين حتى استهدف العدوان الامريكي البريطاني اليوم مبنى اذاعة ريمة بثلاث غارات ما أدى الى تدميرها .. توازيا مع شن طيران العدوان الامريكي البريطاني ثلاث غارات منطقة الطائف بمديرية الدريهمي .

 

ومع ان واشنطن أكدت ان عدوانها على اليمن يهدف للحد من قدرات قوات صنعاء ومنعها  من استهداف السفن المرتبطة بإسرائيل الا ان طبيعة الاهداف التي تستهدفها الطائرات الامريكية والبريطانية هي أهداف مدنية ما يؤكد ان واشنطن تعيش حالة من التخبط في ظل عدم قدرتها على تحديد مواقع إطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة اليمنية التي تطلقها قوات صنعاء نحو السفن المرتبطة بإسرائيل والقطع البحرية الامريكية والبريطانية وكذلك الاهداف في عمق كيان الاحتلال الاسرائيلي  مع تزايد تأثير هذه الهجمات سواءً على السفن المرتبطة بإسرائيل أو على قطع أمريكا البحرية التي تتعرض لهجمات مستمرة من قوات صنعاء .

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com