المصدر الأول لاخبار اليمن

هجمات جديدة للمقاومة اللبنانية تخلف خسائر في عتاد وتجهيزات قوات الاحتلال الفنية

 

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

شنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله – اليوم السبت، هجمات جديدة تركت على مواقع واهداف عسكرية اسرائيلية مخلفة خسائر في العتاد والتجهيزات الفنية.

وأعلنت المقاومة اللبنانية في بيانات عسكرية مقتضبة، استهداف دبابة ‏ميركافا وآلية “نميرا”، عبر الصواريخ ‏الموجهة، في موقع رويسات العلم، في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، وأصابوهما إصابة مباشرة، الأمر الذي أدى إلى تدميرهما.‏

واكدت المقاومة استهداف التجهيزات التجسسية في موقع “مسكاف عام”، وأصابتها بصورة مباشرة، موضحا أنّ عملياتها تأتي “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة”.

وأمس الجمعة، أعلنت المقاومة اللبنانية، استهداف تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط “مثلث الطيحات”، بالأسلحة الصاروخية، واستهدفت ‏الأجهزة ‏التجسسيّة في موقع “بركة ريشا”، بالأسلحة الملائمة، مؤكّدةً تحقيق إصابات مباشرة.

وتواصل المقاومة عملياتها ضد مواقع الاحتلال وآلياته وتموضع جنوده، على طول الحدود مع فلسطين المحتلة، منذ الثامن من تشرين الأول/أكتوبر 2023، ضمن جبهة الإسناد اللبنانية للمقاومة في غزة.

ووفقا لمراقبين تسببت هذه العمليات في إخلاء شمال فلسطين المحتلة من المستوطنين في وقت مبكر، مشكّلةً ضغطاً كبيراً على الاحتلال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com