المصدر الأول لاخبار اليمن

الإمارات تستنفر ذبابها الالكتروني لشيطنة المقاومة الفلسطينية

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

يشهد الذباب الالكتروني منذ أسابيع حالة استنفار ملحوظة برزت في إنشاء عشرات الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على تطورات الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة.

وتكشف متابعة تغريدات الذباب الالكتروني الإماراتي إجماعها على ثلاثة أهداف رئيسية: شيطنة المقاومة الفلسطينية ودعم إسرائيل إلى جانب الترويج للدور الإنساني المزعوم لأبوظبي في غزة.

وعمد الذباب الالكتروني الإماراتي إلى تكثيف حملات التحريض على الفصائل والمقاومة الفلسطينية عبر انتحال أسماء فلسطينية وهمية من أجل بث بذور الفتنة وتأليب الرأي العام المحلي في غزة على المقاومة.

وينطلق النشاط الإماراتي المشبوه من التحريض على المقاومة عبر تحميلها مسئولية تدمير غزة وأنها في خدمة كبار المسئولين فقط فضلا عن اتهامها بسرقة المساعدات الإنسانية.

في المقابل تقلل تغريدات الذباب الالكتروني الإماراتي من عمليات المقاومة الفلسطينية وصمودها في مواجهة المجازر وآلة القصف والتدمير الإسرائيلية.

وإلى جانب دعم “إسرائيل” وجيشها في مجازره اليومية بحق سكان قطاع غزة، فإن أنشطة الذباب الالكتروني الإماراتي تقوم بقوة على الترويج لمساعدات الإمارات وتبييض صورتها الملطخة بعار التطبيع.

ومن بين أبرز حسابات الذباب الالكتروني حساب باسم “رزان الطويل” والتي تدعى أنها كاتبة فلسطينية نازحة في غزة.

وقد أسس الحساب المذكور في فبراير 2024 لكنه نشر أكثر من 1100 تغريدة ما يظهر أن صاحب الحساب يملك خدمات انترنت سريعة وقوية بعكس الحال في قطاع غزة المدمر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com